7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 09 يونيو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك على معلول وجونيور أجاى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 9 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، ننشر أهم 7 أخبار، منها: 360 دقيقة تُحدد استغناءات الأهلى فى الصيف، وملايين القادسية تغرى "كهربا" للضغط على الزمالك، واتحاد جدة يعود لسباق تجديد إعارة كهربا الأسبوع المقبل، و300 دولار لكل لاعب بالمنتخب "مصروف جيب" فى تونس.

 

ملايين القادسية تغرى "كهربا" للضغط على الزمالك

شهدت الفترة الأخيرة، مفاوضات مكثفة بين القادسية السعودى ومحمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، للحصول على خدماته فى الصيف القادم كما قدمت إدارة النادى السعودى عرضًا مغرى للاعب من الناحية المادية، للموافقة على الانضمام إلى الفريق السعودى فى فترة الانتقالات المقبلة.

 

اتحاد جدة يعود لسباق تجديد إعارة كهربا الأسبوع المقبل

تواصل مسئولو اتحاد جدة السعودى، مع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق العائد للزمالك بعد انتهاء إعارته، للتأكيد للاعب أنه ضمن الحسابات الرئيسية فى الموسم المقبل، موضحين أن عدم إصدار الهيئة العامة للرياضة هناك قرارها بشأن مستقبل إدارة العميد وراء التأخر فى تقديم عرض رسمى للزمالك.

 

300 دولار لكل لاعب بالمنتخب "مصروف جيب" فى تونس

تسلم لاعبو المنتخب الوطنى الأول 300 دولار لكل لاعب، هى "مصروف الجيب" لهم خلال رحلة تونس التى ستستمر حتى فجر الاثنين المقبل.

 

360 دقيقة تُحدد استغناءات الأهلى فى الصيف

يُحدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري في المباريات الأربعة المتبقية من عمر مسابقة الدوري هذا الموسم، اللاعبين المنتظر الاستغناء عنهم نهاية الموسم الجاري.

 

"الضامة" تهدد مشاركة السولية مع الأهلى فى ودية الإنتاج

يواجه عمرو السولية لاعب وسط الأهلي شبح الغياب عن فريقه في المباراة الودية التى سيخوضها أمام الإنتاج الحربي في العاشرة من مساء غد، السبت، باستاد السلام في إطار استعدادات الأحمر لمباراة سموحة يوم 16 يونيو الجاري في الجولة الـ31 للدوري.

 

الجبلاية تحفز لاعبى المنتخب بـ6 آلاف جنيه قبل السفر لتونس

تسلم لاعبو المنتخب الوطنى الأول مبلغ 6 آلاف جنيه لكل لاعب، هى مكافأة الفوز على منتخب توجو وديا بثلاية نظيفة فى مارس الماضى.

 

مران الزمالك.. راحة لهيما.. تصعيد كماتشو.. وجلسات علاجية لباولو ودونجا

خصص البرتغالي إيناسيو المدير الفنى للزمالك تدريبات خاصة بالكرة للتمرير والتحرك بدون كرة فى تدريبات الفريق اليوم الجمعة، وقسم إيناسيو الفريق مجموعات وأشرف عليها بنفسه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة