عقارات جميرا للجولف تعين «بروجريس كونستركشنز» لتنفيذ «التاون هاوس» بالأندلس

الجمعة، 09 يونيو 2017 09:00 ص
عقارات جميرا للجولف تعين «بروجريس كونستركشنز» لتنفيذ «التاون هاوس» بالأندلس عقارات - صوره ارشيفيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت عقارات جميرا للجولف، مجمع الجولف السكني الرائد، والمستضيف لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف، عن التعاقد مع شركة بروجريس كونستركشنز ذ.م.م، واحدة من أعرق شركات البناء في المنطقة، البدء بأعمال بناء وحدات التاون هاوس ومركز البيع بالتجزئة في مجمع «الأندلس» السكنى.

ومن المقرر أن يبدأ تسليم وحدات التاون هاوس في شهر سبتمبر 2018، وبذلك سيكون هذا المشروع مجمعاً سكنياً فاخراً متكاملاً يجمع بين أسلوب الحياة المترفة لمشاريع الجولف والأماكن السكنية الفاخرة الميسورة الكلفة بالإضافة إلى موقعه المميز على بعد دقائق قليلة عن معرض إكسبو 2020 ونخلة جميرا.

وتبدأ أسعار وحدات التاون هاوس في مجمع الأندلس السكني من 1,3 مليون درهم، وبذلك تكون حددت معياراً جديداً في قطاع العقارات بدبى للمنازل الفاخرة ذات الأسعار الميسرة والتى لاقت إقبالاً كبيراً لدى المستثمرين، وإذ هى تجمع بين مقومات العمارة الأندلسية الحديثة والتقليدية والمساحات الداخلية والخارجية الأنيقة والمريحة.

وكانت تمكنت الشركة من بيع الوحدات السكنية في المرحلتين الأولى والثانية فى غضون ثلاث ساعات فقط من عرضها، على أن يكون إطلاق المرحلة الثالثة من المشروع فى وقت لاحق من هذا العام.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة