محافظ الغربية: الرئيس يتابع مشروعات الصرف.. وانتهاء أزمات القطاع 2019

الجمعة، 09 يونيو 2017 09:00 ص
محافظ الغربية: الرئيس يتابع مشروعات الصرف.. وانتهاء أزمات القطاع 2019 صرف صحى - أرشيفية
الغربية عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتابع شخصيًا مع المحافظين كل مشروعات الصرف الصحى والمياه وجميع المشروعات المتوقفة، ويسأل عن المعوقات وطرق حلها.

 

وأضاف "صقر"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن هناك اجتماعًا كل 15 يومًا مع المقاولين والشركة المسند إليها المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة، لمتابعة نسب التنفيذ، وبحث المعوقات والعمل على حلها، وسحب المشاريع من المقاولين المتقاعسين والإسناد لشركات أخرى.

 

وتابع "صقر": "توجد بالمحافظة 320 قرية، منها 121 قرية دخلتها خدمة الصرف الصحى، ونعمل على مشروعات صرف صحى بـ79 قرية والانتهاء منها العام الجارى، لتتبقى 120 قرية، وهناك قرضًا صينيًا بمليار دولار مناصفة بين محافظتى الغربية والمنوفية، وفور الانتهاء من اعتماده ستنتهى مشكلات الصرف الصحى أوائل عام 2019.

 

وأكد محافظ الشرقية أن هناك طفرة كبيرة فى المشروعات التى تم إنجازها، إذ أن الدولة انتهت خلال 30 عامًا من 95 مشروع، ولكن تم إنشاء 90 مشروعًا فى فترة قصيرة عامين ونصف فقط، معقبًا: "على المواطنين أن يعلموا أن الحكومة تهتم بالشعب من خلال المشاريع الخدمية التى يتم إنجازها والتى لها مردودًا إيجابيًا عليهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة