منتخب شباب كرة اليد يطير إلى الجزائر قبل انطلاق المونديال بـ4 أيام

الجمعة، 09 يونيو 2017 03:24 ص
منتخب شباب كرة اليد يطير إلى الجزائر قبل انطلاق المونديال بـ4 أيام شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وائل عبد العاطى المدير الفنى لفراعنة شباب كرة اليد مواليد 96 على سفر بعثة المنتخب إلى الجزائر قبل انطلاق كأس العالم المقرر له الفترة من 18 حتى 30 يوليو المقبل بـ4 أيام.

منتخب كرة اليد يدخل معسكر مغلق فى الجزائر للتأقلم على الأجواء


 

يأتى سفر بعثة منتخب شباب كرة اليد قبل إنطلاق المونديال بـ 4 أيام لدخول اللاعبين فى معسكر مغلق من أجل التركيز فى المنافسة والتأقلم على الأجواء.

فراعنة شباب كرة اليد يدخلون معسكر مغلق  فى المدرعات غدًا

ومن المقرر أن يدخل منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى وائل عبد العاطى فى معسكر مغلق بدار المدرعات بدءًا من غد السبت على أن يخوض اللاعبين التدريبات على صالتى مدينة نصر صباحًا واتحاد الشرطة مساء.

يذكر أن خالد حمودة رئيس إتحاد كرة اليد عقد مؤخرًا اجتماعًا مع الجهاز الفنى واللاعبين بسبب استيائهم من عدم وجود أى معسكر خارجى قبل البطولة، والاستياء من أكاديمية إعداد القادة التى حددها الاتحاد لإستضافة معسكر اللاعبين  لذلك تقرر دخول اللاعبين فى معسكر بدار المدرعات والسفر إلى الجزائر قبل المونديال بـ 4 أيام.

كانت قرعة كأس العالم لكرة اليد للشباب مواليد 96 والتى أقيمت فى مقر الاتحاد الدولى بسويسرا مايو الماضى  قد أسفرت عن وقوع مصر فى المجموعة الثانية بجانب كل من فرنسا والدنمارك وقطر وسلوفينيا والسويد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة