بالصور.. الداخلية تتعامل بحسم مع السائقين المخالفين للتعريفات الجديدة.. بنرات بالمواقف للإعلان عن الأسعار وخطوط ساخنة لتلقى الشكاوى.. الشرطة تسأل المواطنين بالشوارع: دفعت كام.. و"التموين" تراقب محطات الوقود

السبت، 01 يوليو 2017 03:35 م
بالصور.. الداخلية تتعامل بحسم مع السائقين المخالفين للتعريفات الجديدة.. بنرات بالمواقف للإعلان عن الأسعار وخطوط ساخنة لتلقى الشكاوى.. الشرطة تسأل المواطنين بالشوارع: دفعت كام.. و"التموين" تراقب محطات الوقود اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية نشر قواتها في مواقف السيارات والشوارع لضبط تعريفة الأجرة بعد تحريك أسعار الوقود، ولمنع الاحتكاك بين السائقين والمواطنين، وفرض السيطرة الأمنية.

 

وأهابت الأجهزة الأمنية بالمواطنين عدم سداد أكثر من التعريفة المقررة والمعلنة من قبل كل محافظة على حد، وسرعة الإبلاغ عن السائقين الذين يرفعون الأجرة من تلقاء أنفسهم لأضعافها لعدة مرات، كما شددت الأجهزة الأمنية على سائقى مركبات التاكسى بالالتزام بـ"العداد" وعدم تحصيل أية مبالغ أكبر من المطلوب.

 

رجال الامن بتابعون تطبيق التعريفة الجدية (1)
رجال الأمن يتابعون تطبيق التعريفة الجديدة

 

وأقامت الأجهزة الأمنية عدة غرف عمليات بمديريات الأمن، لمتابعة الحالة الأمنية في الشوارع، وتلقى البلاغات والشكاوى وسرعة فحصها، حيث أهابت بالمواطنين الاتصال بـ 120 للابلاغ بكافة ما يخل بالأمن العام، والتواصل مع وزارة الداخلية عن طريق موقعها أوصفحتها على الفيس بوك.

 

وحرص مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن يرافقهم مدراء المرور بالمحافظات على تفقد الموافق والشوارع للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفات المقررة، والتنبيه على المواطنين بعدم سداد مبالغ زائدة.

 

رجال الامن بتابعون تطبيق التعريفة الجدية (2)
رجال الأمن يتابعون تطبيق التعريفة الجديدة 

 

وعقد مدراء الأمن عدة اجتماعات مكثفة مع الضباط والأفراد والخدمات الأمنية المتواجدة بالشوارع باستمرار، للتنبيه عليهم باليقظة والتعامل بحسم مع المخالفين وتحرير مخالفات لهم، لعدم الاستجابة للتعليمات وزيادة الأجرة.

 

وحرص رجال الشرطة على ايقاف سيارات الأجرة في الشوارع وسؤال الركاب عن التعريفة، ومدى التزام السائقين بها، حتى لا يجعلوا المواطن يقع فريسة لطمع وجشع بعض السائقين الذين يرفعون التعريفة من تلقاء أنفسهم.

 

رجال الامن بتابعون تطبيق التعريفة الجدية (3)
رجال الأمن يتابعون تطبيق التعريفة الجديدة 

 

وبدوره، قال اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لشمال الصعيد، إن معظم السائقين التزموا بالتعريفات المقررة من قبل المحافظات والتى تم الاعلان عنها، ولا توجد إلا استثنئات ضئيلة يتم التعامل معها واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

 

وأضاف مساعد وزير الداخلية في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه تم تعليق "بنارات " كبيرة الحجم في المواقف للاعلان عن الأسعار الجديدة، للالتزام بها.

 

رجال الامن بتابعون تطبيق التعريفة الجدية
رجال الأمن يتابعون تطبيق التعريفة الجديدة 

 

وعلى جانب آخر، وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية حملات مكبرة لاستهداف محطات الوقود ومستوعات البوتاجاز لمنع تهريب المواد البترولية المدعمة للسوق السوداء.

 

وضبطت أجهزة الأمن منذ تحريك أسعار الوقود، أكثر من نصف مليون لتر مواد بترولية مدعمة و400 اسطوانة بوتاجاز حاول البعض تهريبها للسوق السوداء.

 

وشدد اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، على احكام الرقابة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز ومنع تهريبها للسوق السوداء، وتعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط محطات الوقود ومستودعات اسطوانات البوتاجاز لضمان وصول السلع المدعمة للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة