تريندات تويتر تحتفل بثورة 30 يونيو وتهزم الإخوان.. نبيل الحلفاوى: الشعب مدعومًا من جيشه الوطنى أسقط مشروع أعتى أجهزة مخابرات العالم.. مغرد لـ"السيسى": راهنت على حب الشعب وبدأت بملف الإصلاح الاقتصادى

السبت، 01 يوليو 2017 02:36 ص
تريندات تويتر تحتفل بثورة 30 يونيو وتهزم الإخوان.. نبيل الحلفاوى: الشعب مدعومًا من جيشه الوطنى أسقط مشروع أعتى أجهزة مخابرات العالم.. مغرد لـ"السيسى": راهنت على حب الشعب وبدأت بملف الإصلاح الاقتصادى ثورة 30 يونيو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مجموعة من التغريدات الخاصة بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، لتحتل القائمة الأكثر تداولاً بعد إعادة نشر جرائم جماعة الإخوان الارهابية، والتى تتواصل حتى اليوم من خلال محاولات شق الصف المصرى والعربى بين الشعب وقيادته.

 

هاشتاج "30 يونيو"

 

تصدر هاشتاج "30 يونيو" على رأس القائمة، محتلاً الصدارة فى الأكثر تداولاً على موقع "تويتر"، لتتنوع الآراء حول تلك اللحظة الفاصلة فى تاريخ مصر، وكان أبرزها تدوينة الفنان نبيل الحلفاوى: "كل سنة وأنتم طيبين.. ذكرى ثورة 30 يونيو يوم أن أسقط الشعب المصرى العظيم مدعوما بجيشه الوطنى مشروع أعتى أجهزة المخابرات فى العالم".

 

المغرد طلال القلينى كتب على صفحته مشاركًا على الهاشتاج: "فى مثل هذا اليوم واحدة من أعظم وأشرف الثورات فى تاريخ الأرض، خرج الملايين من الشعب المصرى العظيم لطرد المخلوع مرسى والإخوان".

 

وكتب آخر: "احفروا جرائم الإخوان فى الذاكرة كما حفر أجدادنا أحداث معاركهم على الأحجار.. ففى يوم قريب جدًا سيعودون للمسكنة وتمثيل دور الضحية".

 

نبيل الخفاوى
نبيل الحلفاوى
 
أعظم الثورات
أعظم الثورات
 

هاشتاج "مصر 1095"

 

بينما جاء هاشتاج "مصر 1095"، ضمن قائمة الأكثر تداولا على موقع التغريدات القصيرة تويتر، فقال مينا شكرى: "خلال 1095 يومًا تقدمت مصر 36 مركزًا فى مؤشر مكافحة الفساد والرشوة".

 

المغرد رءوف عيد كتب: "إنجازات عظيمة.. مكاسب من مشروعات ناجحة، تطوير مستمر، قوانين مضبوطة.. شعب مش حاسس بحاجة"، بينما قالت همس: "شكرًا للسيسى والهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية مشروعات على أرض الواقع وليس كلام لتهدئة عينة من الشعب".

مينا شكرى
مينا شكرى
 
رؤوف عيد
رؤوف عيد

 

الإصلاح الاقتصادى

 

وحجزت القرارات الاقتصادية الأخيرة مكانها بين الهاشتاجات على "تويتر"، ليدخل هاشتاج "الإصلاح الاقتصادى" ضمن القائمة الأكثر تداولاً، فقال محمد هريدى: "تحية لهذا الشعب الذى يتفهم بوعى وحكمة القرارات الصعبة، ويتحمل بشموخ وصبر مشاق الإصلاح الاقتصادى وأعباءه.. تحيا مصر".

 

وأوضح آخر: "ولأنك لا تخشى إلا الله.. راهنت على حب الشعب.. بدأت آخر ما خافه من قبلك وهو الإصلاح الاقتصادى الذى تأجل كثيرًا، لم تخف على شعبيتك".

 

المغردة ماندلوين كتبت: "مستحيل يكون السيسى يقلل شعبيته بالقرارات دى إلا إذا كان هو ماشى صح فى الإصلاح الاقتصادى"، وغرد عمر: "نتكلم جد شوية بخصوص إجراءات الإصلاح اﻷقتصادى؛ معنديش مشكلة منها بالرغم إنى من المتضررين، لكنه شىء ﻻبد منه".

 

الاصلاح الاقتصادى
الإصلاح الاقتصادى
 
الأصلاح الأقتصادى
الإصلاح الاقتصادى

 

أحفروا فى الذاكرة ما فعلة الأخوان بمصر
أحفروا فى الذاكرة ما فعلة الإخوان بمصر
 
شكرا للسيسى
شكرا للسيسى
 
خطة الإصلاح الأقتصادى
خطة الإصلاح الأقتصادى
رؤوف عيد
رؤوف عيد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة