تشيلسى يهاجم فيورنتينا دفاعا عن محمد صلاح

السبت، 01 يوليو 2017 02:14 م
تشيلسى يهاجم فيورنتينا دفاعا عن محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن نادى تشيلسى الإنجليزى هجوماً عنيفاً على فيورنتينا الإيطالى، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، برفض الشكوى التى تقدم بها "الفيولا" ضد النادى اللندنى ومحمد صلاح، بداعى انتهاك العقد المبرم بين الطرفين.

وقال المتحدث بإسم نادى تشيلسى، فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "قرار المحكمة الرياضية يؤكد أن نادى فيورنتينا حاول ابتزاز تشيلسى ومحمد صلاح من أجل الحصول على المال، ادعاء النادى الإيطالى بأن تشيلسى ومحمد صلاح قاما بانتهاك بنود التعاقد ليس له أساس من الصحة".

وأصدرت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بيانا رسميا، مساء أمس، بشأن رفض الاستئناف المقدم من نادى فيورنتينا الإيطالى ضد تشيلسى الإنجليزى، بدعوى انتهاك اللاعب المصرى محمد صلاح لبنود العقد المبرم بين الطرفين.

وقال البيان، "رفضت المحكمة الاستئناف المقدم وأيدت قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم فى 26 مايو 2016، الذى رفض فيه مطالب نادى فيورنتينا بتعويض قدره 32 مليون يورو".

وأضاف البيان، "وجدت لجنة كاس أن اللاعب لم ينتهك تعاقده بالعودة إلى تشيلسى بعد 30 يونيو 2015، وأن تشيلسي لم يحث اللاعب على إلغاء عقده، وبناء على ذلك يتم رفض الاستئناف".

وكانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولى فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة التى استمرت لمدة 6 أشهر، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى يمتلك لموسم ونصف، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو 2015، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة