"تضامن البرلمان" تناقش 6 طلبات إحاطة بحضور وزيرة التضامن الأربعاء المقبل

السبت، 01 يوليو 2017 12:42 م
"تضامن البرلمان" تناقش 6 طلبات إحاطة بحضور وزيرة التضامن الأربعاء المقبل النائب محمد أبو حامد
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة وحقوق الأشخاص ذوى الإعاقة بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد اجتماعًا فى الحادية عشرة صباح الأربعاء المقبل، لمناقشة 6 طلبات إحاطة بحضور غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى.

وأضاف "أبو حامد"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة من المقرر أن تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد فؤاد بشأن الكارت الذهبى لأصحاب المعاشات، كما تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائبة أمل زكريا قطب بشأن عدم تنظيم الإجراءات الخاصة ببرنامج تكافل وكرامة، حفاظًا على حقوق المواطنين.

كما تناقش اللجنة فى اجتماعها الأربعاء المقبل، طلب الإحاطة المقدم من النائب أبو المعاطى مصطفى، بشأن إلغاء معاش الضمان الاجتماعى لمن له حيازة زراعية، حتى لو بلغت قيراطا واحدا، دون النظر لحجم الدخل، وتناقش اللجنة أيضًا طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد فؤاد بشأن شكاوى بعض المواطنين المستحقين لمعاش تكافل وكرامة، تتعلق بطول الفترة الزمنية بين تقديم الأوراق والحصول على المعاش.

كما تناقش اللجنة فى ختام اجتماعها الأربعاء المقبل، طلب الإحاطة المقدم من النائبة منى جاب الله، بشأن الرد على 2000 حالة معاش ضمان اجتماعى بوحدة منشاة ناصر، إذ لا يوجد عدد كاف من الموظفين بالوحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة