عمرو أديب: مستشار ولى العهد السعودى تبرع لمستشفى"وادى النيل" بـ18 مليون جنيه

السبت، 01 يوليو 2017 11:29 م
عمرو أديب: مستشار ولى العهد السعودى تبرع لمستشفى"وادى النيل" بـ18 مليون جنيه عمرو أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى عمرو أديب، أن الشيخ تركى آل شيخ، مستشار ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان، تبرع بمبلغ قيمته مليون دولار، بما يعادل 18 مليون جنيه مصرى، لصالح مستشفى "وادى النيل" فى إطار حملة "كل يوم" لعلاج غير القادرين.
 
ووجه "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، الشكر للشيخ تركى آل شيخ، عارضاً صورة من إيصال التحويل على الهواء، مضيفاً:"هذه مشاعر طيبة جداً من مواطن سعودى يشغل وظيفة رسمية هناك".
 
كما وجه الشكر لجميع المتبرعين، مضيفاً أنه بالرغم من أن "وادى النيل" مستشفى مصرى، إلا أنها صنعت المستحيل بعلاج الكثير من الحالات من مصر والوطن العربى، مشيراً إلى أن هناك مواطن مصرى، تبرع بـ 20 مليون جنيه لكنه رفض ذكر اسمه.
 
وتابع :"نشكر تركى آل شيخ والأمير محمد بن سلمان على هذه المشاركة الطيبة، فالشعوب والدول تقف بجوار بعضها البعض، فالمصير واحد والعدو واحد".
 
وأعرب أديب عن سعادته بما حققه برنامجه "كل يوم"، قائلاً :"سيسجل الإعلام العربى والشرق الأوسط أن برنامج كل يوم جمع تبرعات قيمتها 48 مليون جنيه لمستشفى فى أقل من 6 أيام"، مناشداً الجميع بمواصلة التبرع للمستشفى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة