مرور الأقصر تخصص رقما لتلقى بلاغات مخالفة السائقين للتعريفة وتؤكد: 1500 غرامة

السبت، 01 يوليو 2017 05:37 م
مرور الأقصر تخصص رقما لتلقى بلاغات مخالفة السائقين للتعريفة وتؤكد: 1500 غرامة محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن العميد محمد صلاح، مدير إدارة مرور الأقصر، عن تخصيص رقم هاتف محمول (01226888809) لتلقى شكاوى المواطنين فى حالة عدم التزام السائق بالتعريفة الجديدة بمختلف أنحاء المحافظة، وذلك عقب إقرار زيادة أسعار البنزين والسولار.

 

وناشد مدير مرور الأقصر كل المواطنين بضرورة التعاون مع رجال المرور، وذلك حتى لا تحدث أى مشادات كلامية بين المواطنين والسائقين وسرعة الإبلاغ عن السائقين المغالين فى الأجرة، مؤكدا أنه ستتم مواجهة أى سائق بكل حسم حال مخالفته للتعريفة، وذلك عبر توقيع غرامة تصل إلى 1500 جنيه، وذلك فى تصريحات لـ"اليوم السابع".

 

فيما حذر محمد بدر، محافظ الأقصر، السائقين فى كل مواقف المحافظة من مخالفة التعريفة الجديدة للمواصلات، والتى أقرتها إدارة المواقف بالتنسيق مع إدارة المرور، مشددا على عدم رفع أسعار المواصلات أو استغلال المواطنين.

 

وطالب محافظ الأقصر من كل المواطنين بالتقدم بشكوى لمرور الأقصر ضد السائقين المخالفين، موجها رؤساء المدن ومرور الأقصر ومسئولى المواقف للقيام بحملات لمراقبة المواقف والسائقين وفرض غرامات فورية على المخالفين منهم للتعريفة الجديدة.

 

وكانت قد حددت إدارة المواقف بمحافظة الأقصر بالتنسيق مع إدارة المرور التعريفة الجديدة المقررة للأجرة بعد رفع أسعار الوقود، حيث تم رفع الأجرة فى بعض المناطق داخل المدن بزيادة تتراوح ما بين 15 إلى 30 قرشا، وتم رفع أجرة السرفيس داخل مدينة الأقصر إلى جنيه وعشرة قروش، كما تم وضع تعريفة لكل المواصلات بمدن وقرى المحافظة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة