اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 10 / 7 / 2017 تأجيل جلسة مرتضى وإيناسيو

الإثنين، 10 يوليو 2017 10:44 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 10 / 7 / 2017 تأجيل جلسة مرتضى وإيناسيو لاعبو الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين الموافق 10 / 7 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها تأجيل جلسة حسم مصير البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق إلى غداً الثلاثاء.

 

رئيس الزمالك يدعو لاجتماع غدا بين المجلس والجهاز الفنى بـSMS

تلقى أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك رسائل نصية sms عبر هواتفهم بالدعوة إلى اجتماع رسمى غداً الثلاثاء، فى تمام الرابعة عصرا، بين مجلس الإدارة والجهاز الفنى للفريق.

وكان رئيس نادى الزمالك قد قرر عقد جلسة مع البرتغالى أجستو إيناسيو، لحسم مصيره مع الفريق والحديث عن الخروج من دورى أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعد التعادل فى الجولة الأخيرة مع أهلى طرابلس الليبي، بهدفين لمثلها.

مرتضى منصور فى مباراة أهلى طرابلس
مرتضى منصور فى مباراة أهلى طرابلس

الزمالك عن بقاء إيناسيو بنفس تشكيل جهازه: كل الاحتمالات "واردة"

يرى أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك أن كل الاحتمالات واردة بشأن مستقبل الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى أجستو إيناسيو، فى المرحلة الحالية، بعد الدعوة التى تلقاها الأعضاء من مرتضى منصور رئيس النادى بعقد اجتماع رسمى غداً للمجلس سيشهد حضور الجهاز الفنى للفريق.
إيناسيو
إيناسيو
 
240 ألف جنيه غرامات على الزمالك وتركيب كراسى جديدة لبرج العرب
 
يتحمل نادي الزمالك، 240 ألف جنيه نتيجة التلفيات التي شهدتها كراسي ستاد برج العرب، فى مواجهة أهلي طرابلس الليبي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.
الشماريخ وتكسير الكراسى
تكسير الكراسى
 
وفاة مشجع فى المنصورة بسبب خروج الزمالك الأفريقى
 
كشف عبد الظاهر السقا، نجم المنتخب الوطنى السابق، ومدرب الإنتاج الحربى السابق، عن تعرض مشجع من قريته ميت عنتر التابعة لمحافظة المنصورة للوفاة بالسكتة القلبية، عقب تعادل أهلى طرابلس الليبي مع نادى الزمالك، بالأمس ما أدى إلى خروج الفريق الأبيض من دورى أبطال أفريقيا.
 
مصطفى فتحى يوقع على عقد ثلاثى جديد للتعاون السعودى بسبب الأهلى
 
أبرم مسئولو نادى الزمالك عقدا ثلاثيا جديدا لمصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، المقرر انتقاله إلى التعاون السعودى، حيث اشترط النادى الأبيض وضع بند جديد فى العقد ينص على انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق السعودى، بعد مواجهة الأهلى، المقرر لها الاثنين المقبل، فى الأسبوع الـ34 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

الزمالك يخوض أول مران فى السادسة مساء غد بعد الخروج الأفريقى

تقرر خوض نادى الزمالك لتدريباته فى السادسة من مساء غد، الثلاثاء، فى أول مران بعد الحصول على راحة سلبية اليوم، عقب التعادل الإيجابى مع أهلى طرابلس الليبى، بهدفين لمثلهما، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

أنهى شيكابالا قائد نادى  الزمالك أزمته مع باسم مرسى، مهاجم الفريق، على هامش موقعة أهلى طرابلس الليبى، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلها، فى اللقاء الذى أقيم بملعب برج العرب مساء أمس، الأحد، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وودع الفريق الأبيض البطولة بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة