بالفيديو.. السفير التونسى : مركز التكوين المهنى بالاسماعيلية يفتح آفاقا جديدة للشباب

الإثنين، 10 يوليو 2017 06:48 م
بالفيديو.. السفير التونسى : مركز التكوين المهنى بالاسماعيلية يفتح آفاقا جديدة للشباب السفير التونسى بالقاهرة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال نجيب المنيف سفير دولة تونس بمصر فى تصريح خاص لـ اليوم السابع إن مركز التكوين المهنى بمدينة المستقبل بالإسماعيلية مشروع كبير ومتقدم لتدريب الشباب.

وأضاف أن هناك اتفاقات بين دولة تونس وجمهورية مصر العربية فى تدريب الشباب على المهن المختلفة والتى تمثلت اليوم فى زيارة الوزير التونسى محمد الحمامى وزير التكوين المهنى والتشغيل التونسى إلى مصر وخاصة مركز التكوين المهنى بالاسماعيلية .

وأشار إلى أنه عقد اجتماعا صباح اليوم الإثنين بوزارة القوى العاملة بالقاهرة من أجل التشريع والتطوير القانونى بين الوزارتين فى مصر وتونس وأنه سيقام  المزيد من التوأمة بين مراكز التدريب المهنى فى الدولتين.

وأكد الأهمية التى توليها البلدان فى تدريب الشباب لخلق فرص عمل جديدة والاستفادة من الامكانيات المتاحة فى البلدين، مشيرا إلى أن هذا المركز متميز جدا فى التدريب وسوف يتم فتح آفاق جديدة للتعاون بين المراكز والمراكز المتواجدة بدولة تونس.

جاء ذلك على هامش زيارة محمد سعفان وزير القوى العاملة و الوزير التونسى محمد الحمامى وزير التكوين المهنى والتشغيل التونسى لتفقد مشروع الورش الانتاجية وافتتاح مقر الورش الجديد وتوقيع بروتوكول التعاون مع الجانب التونسى فى مجالات التدريب من أجل التشغيل بحضور السفير التونسى واللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة