بالفيديو.. قومى المرأة بشمال سيناء يتبنى حملة تعريف بالقرارات الاقتصادية الأخيرة

الإثنين، 10 يوليو 2017 11:40 م
بالفيديو.. قومى المرأة بشمال سيناء يتبنى حملة تعريف بالقرارات الاقتصادية الأخيرة حسناء الشريف مقرر المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء، حملة توصل رسائل للمرأة والأسر فى شمال سيناء للتعريف بمزايا تحرير الصرف، والقرارات الاقتصادية الأخيرة الناجمة عنها، وفوائدها على المدى البعيد لصالح الاقتصاد المصرى ورفعه مستوى الأسر المصرية.

وقالت حسناء الشريف مقرر المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن توصيل الرسائل يتأتى ضمن حملة توعية ينفذها فرع المجلس بشمال سيناء، وتستهدف المرأة البسيطة بمختلف انحاء القرى والتجمعات السكانية فى مراكز المحافظة، من خلال حملات ندوات توعوية، وزيارات ميدانية ينفذها اعضاء المجلس بالتعاون مع المختصين، وتقوم على التعريف والمناقشة والحوار فى شأن كل ما يخص توابع تحرير سعر الصرف والقرارات الاقتصادية الأخيرة وارتفاع أسعار المحروقات.

وقالت إن الحملة تتضمن التعريف بحقوق المرأة، وكيفية مواجهة استغلال البعض للقرارات الاقتصادية الأخيرة، وكيفية اتخاذ إجراءات القانونية والإبلاغ عن حالات الاستغلال التى تخالف القانون، إضافة للتأكيد على التوعية بفوائد هذه القرارات التى تخص رفع الدعم عن بعض السلع ورفع أسعار المحروقات، والضرورات التى تمر بها الدولة وأدت لاتخاذ هذه القرارات، وفوائدها على المدى القريب والبعيد على مستوى الأسر.

وأضافت أن هذه الحملة تتزامن مع حملات خدمية أخرى ينفذها فرع المجلس بشمال سيناء، بينها استخراج الرقم القومى وتجديده للسيدات مجانا، وتنفيذ ندوات توعوية صحية، والحث على المشاركة للمرأة المعيلة فى المعارض التى تنفذها الجهات المسئولة بالدولة لمنتجات الأسر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة