برشلونة يواصل السقوط فى الميركاتو.. عملاق كتالونيا الأسوأ بسوق الانتقالات.. فيراتى صفقة مستحيلة.. أرسنال يرفض رحيل بيليرين.. سيبايوس يفضل ريال مدريد.. ليفربول يتمسك باستمرار كوتينيو.. وباولينيو مستمر بالصين

الإثنين، 10 يوليو 2017 01:09 م
برشلونة يواصل السقوط فى الميركاتو.. عملاق كتالونيا الأسوأ بسوق الانتقالات.. فيراتى صفقة مستحيلة.. أرسنال يرفض رحيل بيليرين.. سيبايوس يفضل ريال مدريد.. ليفربول يتمسك باستمرار كوتينيو.. وباولينيو مستمر بالصين ماركو فيراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال سوق الميركاتو الصيفى داخل برشلونة  يمر بتخبط شديد بعد تعثر المفاوضات مع عدد من الصفقات التى يتطلع إليها البلوجرانا استعداداً للدخول فى منافسات الموسم الجديد 2017/2018.

دخل نادى برشلونة الإسبانى فى سلسلة من المفاوضات مع عدد من أبرز اللاعبين فى أوروبا بالميركاتو، لكن تجمد بعضها وأخرى ما بين الحسم والتأجيل، وكل هذا يضع مستقبل البارسا نحو المنافسة على كافة المسابقات فى الموسم المقبل فى غموض كبير.

وعلى الرغم من أن نادى برشلونة يملك الـMSN وعددا من أبرز اللاعبين ضمن صفوفه، إلا أنه يحتاج إلى صفقات سوبر فى بعض المراكز، من أجل وضع الفريق داخل دائرة المنافسة على كافة المسابقات الموسم المقبل، والفشل فى هذا سيضع الفريق فى مأزق شديد نحو البطولات، تكراراً لما حدث الموسم المنتهى الذى ضم فيه النادى لاعبين متواضعين، مثل أندريه جوميز القادم من فالنسيا، ولم يتألق فيه سوى صامويل أومتيتى القادم من ليون.

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين قد يكتبون فشل برشلونة فى موسم 2017/2018 ..

فيراتى
فيراتى

ماركو فيراتى
 

تقترب صفقة انتقال صانع ألعاب باريس سان جيرمان من الفشل، فى ظل تمسك ناصر الخليفى بخدمات اللاعب داخل ملعب الإمارات، ورفض أكثر من عرض تقدم به مسئولو البارسا، أخرها 80 مليون يورو ثم 3 لاعبين هم رافينيا ألكانتارا، أندريه جوميز، وأردا توران، إضافة إلى مبلغ مالى لضم نجم الوسط الإيطالى.

بيليرين
بيليرين

هيكتور بيليرين
 

مدافع نادى أرسنال الإنجليزى لم يستطع مسئولو الفريق الكتالونى الوصول إلى صيغة توافق مع إدارة الجانرز لعودة اللاعب من جديد إلى ملعب الإمارات، بسبب رفض أرسين فينجر رحيله والحاجة إلى جهوده فى الموسم المقبل، وبذل برشلونة محاولات مكثفة لإنهاء الصفقة، ولكن باءت جميعها بالفشل، وتقدم بعرض مبدئى قيمته 30 مليون يورو لفتح باب التفاوض من جديد مع النادى اللندنى.

باولينيو جونيور
باولينيو جونيور

باولينيو جونيور
 

لاعب خط وسط فريق جوانزو الصينى تأكد عدم انضمامه بشكل نهائى إلى كامب نو، بعد بيان صادم أصدره الأول وجه خلاله الشكر للعملاق الإسبانى على الاهتمام باللاعب البرازيلى، وأكد أنه ليس للبيع وقام بتجديد عقده فى يناير الماضى. .

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

 

فيليب كوتينيو
 

خاض مسئولو برشلونة الإسبانى أكثر من محاولة لضم البرازيلى فيليب كوتينيو، أحد أبرز نجوم ليفربول والدورى الإنجليزى، ولكنها تجمدت بسبب رغبة الألمانى يورجن كلوب فى بقاء اللاعب داخل الأنفيلد، قبل أن يحدد الريدز سعر اللاعب بـ90 مليون يورو من أجل إبعاد البلوجرانا وصرف النظر عن التعاقد معه، بسبب ارتفاع قيمة المقابل المادى، وهو ما لم يتوفر داخل خزينة البارسا.

سيبايوس
سيبايوس

دانى سيبايوس
 

موهبة نادى ريال بيتيس اقترب من ضمه بنسبة كبيرة الغريم التقيلدى ريال مدريد، ثم دخل البارسا متأخراً ليزاحم الملكى على الصفقة وخطف نجم خط الوسط الإسبانى الحاصل على لقب أفضل لاعب فى بطولة الأمم الأوروبية تحت 21 عاماً، وبدأ يمارس طرقا أخرى بعيداً عن الأمور المادية للتعاقد مع سيبايوس، خاصة أن ارتفاع المقابل المادى للمرينجى منها محاولة التأثير على اللاعب وإقناعه بعدم وجود فرصة للمشاركة أساسياً فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين يشغلون هذا المركز، وقد يخسر البلوجرانا الصفقة فى النهاية. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة