محافظ البحيرة تستقبل محمود الجندى لتنفيذ أوبريت العيد القومى

الإثنين، 10 يوليو 2017 06:06 م
محافظ البحيرة تستقبل محمود الجندى لتنفيذ أوبريت العيد القومى محافظ البحيرة والفنان محمود الجندى
البحيرة - ناصرجودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكدت المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة ،على تقديم كافة أنواع الدعم المادى والمعنوى لتنفيذ أوبريت "تاريخ البحيرة " ،بالتزامن مع إحتفالات المحافظة بعيدها القومى فى شهر سبتمبر المقبل ،جاء ذلك خلال إستقبالها للفنان محمود الجندى إبن محافظة البحيرة ومنفذ الأوبريت الفنى.

وأوضحت محافظ البحيرة فى بيان صحفى ، أن الأوبريت الجديد يحكى تاريخ محافظة البحيرة والمقومات التراثية والتاريخية والحضارية، التى يتميز بها كل مركز من مراكز المحافظة ،وإلقاء الضوء على أعلام المحافظة فى جميع المجالات الثقافية والفنية والدينية والعلمية.

وأشارت إلى أن نخبة من الفنانين من أبناء المحافظة منهم عبد العزيز مخيون و فهمى الخولى ومحمود الحدينى، وعزة بلبع والموسيقار منير الوسيمى سيشارك ون فى الأوبريت ،إلى جانب فرق البحيرة للفنون المسرحية والشعبية والموسيقية.
    
وفى سياق متصل وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة ،بسرعة قيام مديرية الثقافة بالانتهاء من إنشاء قصر ثقافة أبو المطامير على الأرض المخصصة لهذا الغرض على مساحة 1200متر بالمدينة ،ويقوم يتنفيذه جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، كما وجهت بإنشاء حديقة للطفل على قطعة الأرض المثلثة الموجودة أمام مجلس المدينة والمطلة على قصر الثقافة. 


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة