خلال لقاء المواطنين ..

محافظ المنيا يكلف التفتيش المالى ببحث مشكلة العاملين المؤقتين بالزراعة

الإثنين، 10 يوليو 2017 02:56 م
محافظ المنيا يكلف التفتيش المالى ببحث مشكلة العاملين المؤقتين بالزراعة عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف عصام البديوى ، محافظ المنيا، إدارة التفتيش المالى والإدارى بديوان عام المحافظة ببحث مشكلة عدد من العاملين المؤقتين بمشروع تكليف الإنتاج الزراعي التابع لمديرية الزراعة ، وذلك بالتنسيق مع إدارة شئون العاملين لإيجاد حل للمشكلة وعرض النتائج التي تم التوصل لها لاتخاذ اللازم .

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى الذى عقده المحافظ لليوم الثانى على التوالى لتلبية احتياجات المواطنين ومحاولة إيجاد آليات لحل مشكلاتهم، وذلك عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

كما وافق المحافظ خلال اللقاء على صرف مساعدة مالية لأحد الحالات الإنسانية من صندوق خدمات المحافظة، موجهاً إدارة خدمة المواطنين بإجراء بحث ميداني لعدد من الأسر الأكثر احتياجا والتي تقدمت بطلبات للحصول على مساعدات مالية لتحمل نفقات العلاج ومواجهة صعوبات الحياة .

كما كلف المحافظ وكلاء وزارة الصحة والتربية والتعليم  ببحث كافة الطلبات المقدمة والخاصة بالنقل أو الانتداب أو الحصول على أجازات بدون مرتب في ضوء القواعد المنظمة لذلك.

وأكد المحافظ انه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال هذه اللقاءات لتلبية مطالب المواطنين لافتاً إلى أن هذه اللقاءات تهدف لوضع الحلول العاجلة بكل شفافية ومصداقية، مشدداً على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة