مدرب أهلى طرابلس يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس الإطاحة بالزمالك

الإثنين، 10 يوليو 2017 03:17 م
مدرب أهلى طرابلس يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس الإطاحة بالزمالك محمد ابراهيم المدرب العام لنادي أهلى طرابلس وطلعت يوسف المدير الفني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد إبراهيم، المدرب العام لنادى أهلى طرابلس الليبى، عن سعادته الغامرة بالصعود للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخ النادى.

وتعادل أهلى طرابلس الليبى مع الزمالك بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

واستطاع أهلى طرابلس، تحت قيادة المدرب المصرى طلعت يوسف، بمعاونة مواطنه محمد إبراهيم، حصد 9 نقاط من 6 مباريات ليحتل على إثرها المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية ليضرب موعداً مع النجم الساحلى التونسى فى دور الثمانية.

وقال محمد إبراهيم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "كنا ندرك جيداً صعوبة المباراة، درسنا الزمالك جيداً وشاهدنا العديد من المباريات للفريق الأبيض لتحديد نقاط القوة والضعف، كنا نعلم أن الزمالك سيخوض المباراة وسط ضغوط، لاسيما أنه كان مطالباً بتحقيق الفوز للوصول إلى الدور ربع النهائى فيما كان أهلى طرابلس يلعب المباراة بفرصتى الفوز والتعادل".

وأضاف المدرب العام لنادى أهلى طرابلس، "لم نخش مواجهة جماهير الزمالك، فالفريق معتاد على خوض المباريات تحت مثل هذه الضغوط، نجحنا فى تطبيق السيناريو الذى أعددناه فى المباراة، ويمكننى القول أن كلمة السر فى تفوقنا خلال مجريات اللقاء خاصة فى الشوط الثانى هو حسم معركة وسط الملعب لصالحنا".

واصل محمد إبراهيم تصريحاته قائلاً، "لعبنا مباراة الزمالك بأعصاب هادئة، والدليل أن الفريق حافظ على تماسكه ونجح فى العودة للمباراة، رغم الهدف المبكر الذى سجله باسم مرسى، وكنا نداً قوياً للأبيض، أما عن نقطة التحول بالمباراة فى طرد الونش لاعب الزمالك والخروج من الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابى 1/1".

وكشف المدرب العام لنادى أهلى طرابلس، أن المفاضة لا تزال جارية بين مصر والجزائر لاستضافة مباراة النجم الساحلى التونسى فى الدور ربع النهائى، موضحاً أن الوقت لا يزال مبكراً لتحديد ملعب المباراة التى ستقام بعد شهرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة