مقتل 40 من "قوات سوريا الديمقراطية" فى قصف للتحالف بالخطأ على الرقة

الإثنين، 10 يوليو 2017 09:20 ص
مقتل 40 من "قوات سوريا الديمقراطية" فى قصف للتحالف بالخطأ على الرقة قوات سوريا الديمقراطية ـ صورة أرشيفية
دمشق(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 40 عنصرا من "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من واشنطن مصرعهم، فى قصف جوى لقوات التحالف الدولى على ريف الرقة أصاب بالخطأ موقعا تابعا لسوريا الديمقراطية .

وقالت مصادر محلية سورية- وفقا لقناة (روسيا اليوم) الاثنين "إن مقاتلات التحالف قصفت بالخطأ مواقع تابعة لقوات سوريا الديمقراطية خلال استهدافها مواقع لـ"داعش" فى قرية العكيرشى، ما أسفر عن مقتل 40 عنصرا وإصابة آخرين ".

من جهتها نفى المركز الإعلامى لقوات سوريا الديمقراطية ما تردد من أنباء عن قصف طيران التحالف لعناصرها فى مدينة الرقة وسقوط 40 عنصرا وإصابة آخرين.

وقال المركز الإعلامى لقوات سوريا الديمقراطية- فى بيان، أوردته قناة (روسيا اليوم) اليوم الاثنين- "كل الأخبار أو الإشاعات التى تتحدث عن تعرض قوات سوريا الديمقراطية لقصف طيران أمريكى عن طريق الخطأ فى الأحياء الجنوبية لمدينة الرقة هى أخبار كاذبة وعارية عن الصحة، والهدف منها رفع معنويات مرتزقة داعش والتأثير على حملة غضب الفرات وتأخير تحرير المدينة لأطول فترة زمنية".

فى سياق آخر، أفاد ناشطون سوريون بأن قوات التحالف نفذت غارات على الرقة- أمس- أسفرت عن مقتل 23 مدنيا وإصابة 50 آخرين، فضلا عن مقتل عدد من المدنيين فى المعارك الدائرة بين قوات سوريا الديمقراطية (الكردية) وبين داعش فى محاور مدينة الرقة ومناطق متفرقة داخل المدينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة