وكيل "الدفاع" بالبرلمان: ينبغى الاستمرار فى مقاطعة قطر حتى تغير سياستها

الإثنين، 10 يوليو 2017 05:00 ص
وكيل "الدفاع" بالبرلمان: ينبغى الاستمرار فى مقاطعة قطر حتى تغير سياستها يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إنه ينبغى على مصر والسعودية والإمارات والبحرين الاستمرار فى مقاطعة دولة قطر حتى تغير سياساتها العدائية تجاه الدول العربية والتخلى عن دعم وتمويل التنظيمات الإرهابية.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تركيا وقطر أكبر دولتين تأوى العناصر الإرهابية والمطلوب ضبطها بتهم دعم والتخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية، لافتا إلى أن تمسك قطر بموقفها وعدم التخلى عن دعم الإرهاب والحليف الإيرانى مقابل الرجوع لأشقائها العرب يؤكد أنها تستهدف الاضرار بالأمن القومى العربى والخليجى بشكل خاص.

وأشار كدوانى إلى أن دول الرباعى العربى والولايات المتحدة الأمريكية طلبت من قطر التخلى عن دعم التنظيمات الإرهابية والتى تسبب فى الحاق الدمار والخراب بعدد من البلدان العربية.

ولفت إلى أن مقاطعة دول الرباعى العربى يجب أن تستمر حتى تعدل قطر من سياستها وتستجيب للمطالب التى هى مشروعة وتهدف للحفاظ على الأمن القومى العربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة