أخبار ريال مدريد اليوم عن أرباح الملكى من انتقال فابينيو إلى أتلتيكو

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 07:50 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن أرباح الملكى من انتقال فابينيو إلى أتلتيكو فابينيو لاعب موناكو الفرنسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادى ريال مدريد سيحقق استفادة مالية من صفقة انتقال فابينيو لاعب موناكو الفرنسى إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسبانى.

ريال مدريد يستفيد ماديًا من صفقة انتقال فابينيو إلى أتلتيكو

وفقًا للصحيفة المدريدية فإن ريال مدريد يحق له الحصول على نسبة 0.5% من قيمة صفقة انتقال فابينيو إلى أتلتيكو، والتى قد تبلغ 225 ألف يورو فى حال كانت القيمة الأساسية للصفقة 45 مليون يورو.

ويعتبر هذا المبلغ حق لريال مدريد فقى بيع اللاعب الذى تخرج من مدرسة النادى الملكى "الكاستيا" وشارك مع الفريق الأول فى موسم (2012-2013) تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو.

مبابى هدف ريال مدريد فى سوق الانتقالات
مبابى هدف ريال مدريد فى سوق الانتقالات

 

مدرب سان جيرمان يقنع مبابى بالانتقال للفريق الفرنسى

 

على جانب أخر، يسعى أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى لإقناع كيليان مبابى مهاجم موناكو بالانتقال لصفوف الفريق الباريسى مستغلصا العلاقة القوية بين والد اللاعب وإدارة سان جيرمان.

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن باريس سان جيرمان يواصل الضغط على مبابى من أجل إقناعه بالانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولكن هذه المرة عن طريق المدير الفنى أوناى إيمرى.

عاد مبابى لتدريبات فريقه موناكو، أمس الاثنين، استعدادًا للموسم الجديد، ولكن يبقى مستقبله بالبقاء مع الفريق الفرنسى محل شك خاصة فى ظل المنافسة الشرسة بين سان جيرمان وريال مدريد على ضم اللاعب، بالرغم أن النادى الملكى لديه اعتراض على الراتب الذى طلبه مبابى للموافقة على الانضمام لصفوفه خوفًا من حدوث خلافات بين اللاعبين فى غرفة خلع الملابس، بينما أكد سان جيرمان استعداده لتلبية مطالب المهاجم الفرنسى الشاب أيًا كانت.

سيبايوس صفقة ريال مدريد الجديدة
سيبايوس صفقة ريال مدريد الجديدة

 

ريال مدريد يعلن موعد تقديم صفقته الجديدة "سيبايوس"

 

فى سياق مختلف، حدد ريال مدريد موعدًا لتقديم الصفقة الجديدة دانى سيبايوس لاعب ريال بيتيس الإسبانى على الرغم من عدم انتهاء الصفقة رسميًا.

حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادى المدريدى قد حدد يوم 20 يوليو الجارى من أجل تقديم اللاعب الإسبانى صاحب الـ20 عاما على الرغم من أن الصفقة لم تنتهى بعد فى ظل استمرار المفاوضات بين الناديين للتوصل لاتفاق على بنود وشروط العقد.

يذكر أن تقديم سيبايوس إذا تم يوم 20 يوليو، سيكون قبل يوم واحد من انضمام زملائه فى منتخب الشباب الإسبانى فاييخو واسينسيو وماركوس يورينتى إلى معسكر الفريق الملكى فى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم القادم، وهو ما سيفعله لاعب الوسط الشاب إذا ما صارت مراسم تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير فى ملعب "سانتياجو برنابيو" بشكل طبيعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة