أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 11 / 7 / 2017 استمرار إيناسيو ورحيل عبد الغنى وجلال

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 11:45 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 11 /  7 / 2017 استمرار إيناسيو ورحيل عبد الغنى وجلال إيناسيو وجهازه
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 11 / 7 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تجديد الثقة فى البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق.

مرتضى منصور يعلن تجديد الثقة فى إيناسيو و3 مديرين كرة مرشحون

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، استمرار البرتغالى إيناسيو فى القيادة الفنية للفريق الكروى الأول بالزمالك.

أوضح رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات صحفية، أن إيناسيو كان يرغب فى الرحيل عقب الهزيمة من كابس يونايتد الزامبى، إلا إننى رفضت وأصريت على استمراره، وقلت له: "الكرة مكسب وخسارة، وأنا رئيس المركب، ولازم تكمل".

إيناسيو
إيناسيوفى جلسة مرتضى منصور

إيناسيو: "الزمالك قادم" وأعد الجمهور بالأفراح حتى لو حساب دمى

أعرب البرتغالى ايناسيو المدير الفنى لنادي الزمالك، عن سعادته بالاستمرار فى قيادة الفريق، موضحًا أنه طلب الرحيل بعد مباراة كابس يونايتد فى دورى أبطال أفريقيا، لأنه لا يحب الاستمرار فى فريق غير مرغوب فيه، مشيرًا إلى أن رغبة مرتضى منصور رئيس النادى فى بقائه كانت سبب استمراره، مشددًا على أنه رفض 3 عروض تدريبية من الإمارات والهند وتركيا من أجل الاستمرار فى القلعة البيضاء.

وأوضح ايناسيو بعد إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن استمراره فى الفريق، أنه أصبح مشجع زملكاوى منذ مباراة أهلى طرابلس الليبى الأخيرة، رافضًا التحدث عن أسباب الهزيمة فى الوقت الحالي، مؤكدًا أن رحيل خالد جلال مدير الكرة وعلاء عبد الغنى مدرب العام بناءً على قرار رئيس النادى.

رئيس الزمالك يرحب برحيل الشناوي مقابل 10 ملايين دولار

رحب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، برحيل أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق مقابل 10 ملاين دولار، مشيرًا إلي أنه لو وصل عرض بهذه القيمة لإدارة النادي سيتم الموافقة عليه فورًا.
 
وأوضح رئيس نادى الزمالك خلال جلسته مع البرتغالي ايناسيو المدير الفني للفريق، أنه لا يوجد لاعب يمتلك عرضًا وكل العروض وهمية و"أونطة".

مرتضى منصور: إيهاب جلال لا يصلح لتدريب الأهلى والزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة لا يصلح لتدريب الأهلى أو الزمالك، مشددًا على أنه لم يدخل فى مفاوضات لاستقدامه ولكنه عُرض على الإدارة من خلال بعض الوسطاء.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يعلن رحيل خالد جلال.. واقتراب عودة كوفى وقمر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رحيل خالد جلال مدير الكرة للفريق، خلال الجلسة التي تجمعه مع البرتغال إيناسيو المدير الفني للفريق.

كان رئيس نادي الزمالك، قد أكد أنه سيجري تعديلات جذرية في الجهاز المعاون، بعد توديع دوري أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعات.
 
إيناسيو للاعبى الزمالك: تعملوا من أخطاء الماضى ونركز فى الكأس

عقد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم، ضمن الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، على استاد السلام، فى دور ربع النهائى ببطولة كأس مصر.

شهدت الجلسة تأكيد المدير الفنى لنادي الزمالك للاعبين على ضرورة التعلم من أخطاء الماضى، بعد الخروج من دورى أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعات عقب التعادل فى الجولة الأخيرة مع أهلى طرابلس الليبي.

إيناسيو
إيناسيو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة