أمن قنا يضبط 20 قطعة سلاح خلال حملة أمنية مكبرة

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:56 م
أمن قنا يضبط 20 قطعة سلاح خلال حملة أمنية مكبرة حملة أمنية - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أجهزة الأمن بقنا حملة أمنية مكبرة، فى إطار جهود الأجهزة الأمنية باستهداف البؤر الإجرامية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة التى تقوم بترويع المواطنين، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بمناطق حمرا دوم، وأبو حزام، والكرنك، والحجيرات بدائرة مركز شرطة قنا.

أسفرت الحملة التى قادها اللواءن صلاح حسان مدير أمن قنا، والعميد محمد هندى مدير المباحث الجنائية، عن ضبط 20 قطعة سلاح نارى تنوعت بين بنادق آلية، بنادق خرطوش، طبنجات، فرد محلى، وضبط 12 متهم خلال الملاحقات الأمنية التى تشنها قوات الأمن على تلك البؤر الإجرامية.

وبمناقشة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم الأسلحة النارية للقيام بأعمال السرقة والنهب، وترويع المواطنين بمحافظة قنا، وتحرر محضر للمتهمين، وأخطرت النيابة التعامة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، والعمليات الخاصة من تنفيذ حملة أمنية شملت عدد من مراكز محافظة قنا، لضبط العناصر الجنائية الخطرة المطلوبة على ذمة قضايا إتجار مخدرات وجرائم قتل وصادر ضدهم أحكام بالإعدام والمؤبد.

وكان اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا من العميد محمد هندى مدير مباحث قنا يفيد تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص هاربين من أحكام بالإعادام فى جرائم قتل، كما تم ضبط 6 آخرين هاربين من أحكام بالسجن المؤبد، كما تم ضبط 200 مطلوب على ذمة قضايا متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة