القوى العاملة تشارك فى فعاليات احتفالية اليوم العالمى للسلامة والصحة المهنية

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:49 م
القوى العاملة تشارك فى فعاليات احتفالية اليوم العالمى للسلامة والصحة المهنية محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف وزير القوى العاملة محمد سعفان، مديرية القوى العاملة بالإسكندرية بالمشاركة فى فعاليات احتفالية اليوم العالمى للسلامة والصحة المهنية  المقامة  تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء التى تنظمها المؤسسة العربية للتنمية وبناء القدرات.

وأوضح  محمد قنديل، وكيل الوزارة، مدير المديرية، أن الاحتفالية جاءت تحت شعار  "السلامة العالمية بأيدى مصرية " من منطلق أن وزارة القوى العاملة  هى بيت العامل المصرى، وهى صرح السلامة الأول فى مصر وصاحبة الفكر المتجدد فى تطبيق معايير السلامة العالمية بأيدى أبناء وطننا الحبيب.

وأشار إلى أن الاحتفالية أبرزت دور الوزارة فى مجال السلامة والصحة المهنية، وخرجت عن إطارها التقليدى لتصبح احتفالية عامة هدفها علم وعمل وبناء ، فقد تم لأول مرة من نوعها  تدشين نصب تذكارى يعبر عن السلامة والصحة المهنية فى أكبر ميادين الإسكندرية "ميدان صفية زغلول"، يهدف النصب إلى نشر الوعى وترسيخ  مبادئ السلامة والصحة المهنية على عموم أبناء الشعب السكندرى.

كما تم انطلاق مسيرة من أمام النصب التذكارى لتجوب شوارع الإسكندرية شارك فيها الإدارة العامة للحماية المدنية، وعدد من الشركات منها شركتي أبو قير للأسمدة ، وبتروجت.

وتضمنت فعاليات المؤتمر عرض دور الوزارة فى مجال السلامة والصحة المهنية، وأهم انجازات الشركات المساهمة فى هذا المجال ، كما تم تكريم الرموز والقائمين على العمل بالنشاط في نفس المجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة