بالصور .. محافظ الإسكندرية يقدم التهنئة فى العيد الوطنى لأمريكا

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 02:20 ص
بالصور .. محافظ الإسكندرية يقدم التهنئة فى العيد الوطنى لأمريكا محافظ الإسكندرية خلال مشاركته فى حفل قنصلية أمريكا
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مساء أمس  بالعيد الوطنى لأمريكا "عيد الاستقلال" الذى أقامته القنصلية اﻷمريكية بالإسكندرية بحضور  ستيفن فيكن قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية

جاء ذلك بحضور   القناصل، وأعضاء السلك الدبلوماسى بالإسكندرية، ولفيف من الشخصيات العامة والدبلوماسية بالسفارة الأمريكية والهيئات الدبلوماسية.

 

وقدم المحافظ خالص التهنئة بالنيابة عن شعب اﻹسكندرية إلى الشعب اﻷمريكى بعيده  الوطنى "عيد الاستقلال"، متمنيا كل التقدم والخير لهم، ولجميع شعوب العالم.

 

وأكد سلطان على عمق العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية فى كافة المجالات فيما يصب الصالح العام ومصلحة المواطن، مشيراً إلى الاستمرار فى تعزيز وتطوير تلك العلاقات، وكذا مدى استعداد المحافظة لتقديم كافة الخدمات والتعاون للجالية الامريكية بالإسكندرية.

 

على الصعيد ذاته؛ أكد المحافظ أن الإسكندرية من أعرق مدن مصر فهى العاصمة الثانية ولابد أن يكون لها تمثيل دولى يليق بمكانتها المرموقة،  موضحا أننا نتحرك من خلال وزارة التعاون الدولي، وسياسة الدولة لخلق مزيد من التعاون والعلاقات التنموية مع الجميع.

 

 وتحتفل الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يوليو من كل عام بعيد الاستقلال السنوى والانفصال عن بريطانيا عام ١٧٧٦، وتحتفل سفاراتها وقنصلياتها بمختلف دول العالم بالعيد الوطنى للولايات المتحدة الأمريكية.

1 المحافظ يصافح القنصل الامريكى
1 المحافظ يصافح القنصل الامريكى

 

2 المحافظ و الوفود الاجنبية المشاركة
2 المحافظ و الوفود الاجنبية المشاركة

 

3 المحافظ يقدم التهنئة الى قنصل امريكا
3 المحافظ يقدم التهنئة الى قنصل امريكا

 

4 جانب من الحضور
4 جانب من الحضور

 

5 جانب من الحفل
5 جانب من الحفل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة