تايم: أكبر منظمة أمريكية للمثلين والمتحولين جنسيا تمول حملة ضد ترامب

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 11:51 ص
تايم: أكبر منظمة أمريكية للمثلين والمتحولين جنسيا تمول حملة ضد ترامب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة "تايم" الأمريكية، إن أكبر منظمة للمثليين والمتحولين جنسيا فى الولايات المتحدة خصصت 26 مليون دولار لتمويل معارضة لأجندة الرئيس دونالد ترامب، فى أكبر استثمار تقوم به تلك المنظمة فى تاريخها الذى بدأ قبل 37 عاما.

 

وأشارت المجلة إلى أن الخطوة التى اتخذتها  منظمة "حملة حقوق الإنسان"، والتى من المقرر أن يعلن عنها اليوم الثلاثاء، تشير إلى أنها ستكثف إنفاقها على النشاط الشعبى حتى بعد تأييدها الكامل لهيلارى كلينتون فى انتخابات الرئاسة الأمريكية العام الماضى. وبدلا من التراجع، تخطط المنظمة تعزيز إنفاقها لمساعدة المرشحين المؤيدين لحقوق المثليين والمتحولين جنسيا والمعروفون اختصارا باسم LGBT فى الفوز فى كافة مستويات الحكم، وكمساعدة النشطاء فى تحركاتهم لعرقلة خطط ترامب.

 

وقال رئيس المنظمة تشاد جيرفاين، إنه لا يكفى محاربة السياسات الكريهة والهجمات القادمة من نظام ترامب وبنس، فى إشارة إلى الرئيس الأمريكى ونائبه. وأضاف قائلا: علينا أن نسارع وتيرة التقدم نحو مساواة كامل ونؤمن الحماية للمثليين والمتحولين جنسيا فى الولايات والمجتمعات فى الولايات المتحدة.

 

وتخطط المنظمة لإرسال فرق وأموال إلى ولايات أريزونا وميتشيجان ونيفادا وأوهايو وبنسلفانيا وويسكونسن، وهى الولايات التى تشهد سباقات على مستوى عالى على مجلس الشيوخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة