تفريغ كاميرات صرافة بنك مصر لتحديد منفذى السطو وسرقة 900 ألف جنيه

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:36 م
تفريغ كاميرات صرافة بنك مصر لتحديد منفذى السطو وسرقة 900 ألف جنيه سرقة شركة صرافة لبنك مصر - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى بقيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، لسرعة كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ 900 ألف جنيه من شركة صرافة تابعة لبنك مصر بشارع قصر النيل.

 

وكشفت مصادر أمنية، أن فريق البحث الذى يشارك فيه اللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث القاهرة، واللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية، والمقدم حسام العشماوى رئيس مباحث قسم شرطة عابدين، يعملون حاليا على فحص كاميرات المراقبة لتحديد هوية الجناة منفذى الحادث وضبطهم خلال ساعات وإعادة الأموال التى استولوا عليها.

 

وأشارت المصادر، فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إلى أن مجهولين اقتحما مقر شركة الصرافة فى شارع قصر النيل صباح اليوم الثلاثاء، واستولوا على المبالغ المالية المتواجدة بالشركة قرابة 900 ألف جنيه، وفروا هاربين، وجار تكثيف الجهود الأمنية لملاحقتهم .

 

وكان محمد الإتربى رئيس بنك مصر، قد أعلن أن فرع شركة مصر للصرافة بشارع قصر النيل، تعرض لحادث سطو مسلح، وتمت سرقة عملات بما يعادل 900 ألف جنيه.

 

وأكد "الإتربى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على أن مقر الفرع فى شارع قصر النيل بوسط القاهرة، وأن جميع محتوياته مُؤمّن عليها، مضيفا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق حاليا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الله

حالة ترىامنية

أول مرة فى مصر يتم سرقة هذا المبلغ الكبير.وان دل على شيء ففإنهيدل على تردى الحالة الأمنية. والدليل على ذلك مقدار التسيب فى الشارع من فوضى التكاتف والموتوسيكلات بدون لوحات والسير عكس الاتجاه.و

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة