تويتر يطلق مزايا جديدة لحماية المستخدمين من التحرش والمضايقات

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:10 م
تويتر يطلق مزايا جديدة لحماية المستخدمين من التحرش والمضايقات تويتر
كتب زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تويتر الحرب على الانتهاكات التى يتعرض لها المستخدمين عبر الموقع من خلال إطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بحجب التغريدات من الحسابات التى لا يتابعها المستخدم، والتى لا تتابع المستخدم، كما يتيح الخيار الجديد للمستخدمين إمكانية تجاهل الإشعارات من الحسابات الجديدة، والحسابات التى تحتوى على صورة ملف شخصى غير حقيقة، والحسابات التى لم تؤكد البريد الإلكترونى أو الهاتف.

تأتى هذه التحديثات بعد تقرير نشرته صحيفة واشنطن بوست مؤخرا بأن تويتر يختبر نظاما جديدا يسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن الأخبار المزيفة، وهى التسريبات التى لم يؤكدها تويتر ولم ينكرها.

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزات كتم الصوت الجديدة، من خلال تحديد زر الإشعار، متبوعا بإعدادات، ثم الفلاتر المتقدمة.

وتتبع هذه المزايا الجديدة تلك التى صدرت فى مارس، والتى تمنع بعض الكلمات الهجومية من المنصة وتتيح للمستخدمين بتجاهل الملفات الشخصية التى تضع صورة افتراضية بالملف الشخصى.

أطلقت تويتر أيضا ميزة لتصفية الرسائل المباشرة من الأشخاص الذين لا يعرفهم المستخدم، فى محاولة لضمان حماية المستخدمين من كافة أنواع المضايقات التى يتعرضون لها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة