فى برنامج هذا الصباح.. التعليم: الوزير يعتمد نتيجة الثانوية العامة 5 مساء

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 02:09 م
فى برنامج هذا الصباح.. التعليم: الوزير يعتمد نتيجة الثانوية العامة 5 مساء أسماء مصطفى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أحمد خيرى المستشار الإعلامى لوزارة التربية والتعليم والمتحدث الرسمى باسم الوزارة، أن وزير التربية والتعليم سيقوم اليوم باعتماد نتيجة الثانوية العامة وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساء.

 
 
 
 

 

وأعلن فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج "هذا الصباح" المذاع على شاشة  Extra news، صباح يوم الثلاثاء، عن مؤتمر صحفى غدا الأربعاء، بحضور وزير التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وذلك عقب اجتماع الوزير مع مجلس الوزراء.

 

وفى السياق نفسه ، أوضح المستشار الإعلامى لوزارة التربية والعليم، أنه لا صحة لما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى حول أسماء أوائل الثانوية العامة، مؤكدا أن الوزير سيقوم اليوم بالتواصل مع الأوائل ليلا.

 

أضاف "خيرى" أن التسريبات والأخبار التى لا صحة لها تعد من أول التحديات أمام الوزارة لكن لا يزال هناك تحديات أكبر مثل تغيير مفهوم التعليم عند المصريين، وبخصوص الصف الثالث الثانوى أعلن المتحدث باسم الوزارة عن انعقاد مؤتمر صحفى فى نهاية شهر يوليو للرد على التساؤلات الكثيرة مثل زيادة معلمين الصف ال 3 الثانوى ونظام التعليم الجديد للثانوية العامة وغيرها من الأسئلة التى تحتاج إلى مزيد من الإيضاح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة