وكالة إيطالية: عودة سفير روما للقاهرة على رأس مباحثات "لاتورى" مع السيسي

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 02:30 م
وكالة إيطالية: عودة سفير روما للقاهرة على رأس مباحثات "لاتورى" مع السيسي مباحثات الرئيس عبد الفتاح السيسى مع نيكولا لاتورى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وكالة أنسا الإيطالية، على أن عودة السفير الإيطالى إلى القاهرة، جاءت على رأس مباحثات الرئيس عبد الفتاح السيسى مع نيكولا لاتورى، رئيس لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالى الذى يجرى حاليًا زيارة إلى مصر.

 

وقالت الوكالة فى تقرير لها، بالتزامن مع مباحثات الرئيس السيسى ولاتورى، إن اللقاء يحمل أهمية شديدة فى الوقت الحالى، حيث سيتم لمناقشته مستقبل العلاقات الثنائية بين الطرفين، والتى شهدت اضطرابا نسبيًا فى أعقاب مقتل الشاب الإيطالى جوليو رجيينى.

 

وتستمر زيارة "لاتورى" إلى القاهرة ثلاثة أيام، يلتقى خلالها مسئولين مصريين بخلاف مباحثاته مع الرئيس السيسي، ومن المقرر أن تتضمن المباحثات تعزيز التنسيق فى الملفات الأمنية والتعاون لمواجهة الهجرة غير الشرعية وغير ذلك من الملفات الإقليمية.

 

وتابعت الوكالة فى تقريرها: "تدرس الحكومة الإيطالية فى الوقت الحالى بقوة عودة السفير الإيطالى إلى مصر"، مشيرة إلى أن ذلك يساهم بشكل إيجابى فى فك ملابسات مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجنى، مشيرة إلى أن السلطات المصرية تبدى تعاون جاد للتوصل إلى الجناة وغلق القضية بشكل نهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة