أوباميانج هدف تشيلسى الجديد فى حال فشل ضم موراتا

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:00 ص
أوباميانج هدف تشيلسى الجديد فى حال فشل ضم موراتا أوباميانج
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى تشيلسى الإنجليزى 65 مليون استرلينى، للتعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند، لكن فقط فى حالة فشل المفاوضات مع الإسبانى ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد.

وحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن إدارة دورتموند منفتحة على فكرة رحيل الدولى الجابونى على أى نادى سواء فى إنجلترا أو الصين، لكن أنطونيو كونتى المدير الفنى لتشيلسى وضع ألفارو موراتا كخيار أول وأولوية فى صفقات الميركاتو الحالى لخلافة دييجو كوستا المهاجم الحالى للفريق الذى لم يشارك مع تشيلسى حتى الآن فى فترة الاعداد بناء على طلب من المدير الفنى شخصياً.

تشيلسى كان على استعداد لتقديم 62 مليون استرلينى من أجل موراتا بحسب الصحيفة الإنجليزية، لكن اللاعب يبدو أنه سيسافر إلى الولايات المتحدة الامريكية مع ريال مدريد من أجل معسكر الإعداد للموسم المقبل، لذا فالصفقة قد لا تتم وهو ما سيترك أنطونيو كونتى فى حالة غضب شديدة كونه لم ينجح فى تأمين خط الهجوم باسم كبير حتى الآن وهو ما يهدد مساعى الفريق أوروبياً ومحلياً.

لذا فسيكون أوباميانج خياراً جيداً من أجل أن ينقذ كونتى أحلامه للموسم المقبل، لكن عليه أيضاً أن يواجه منافسة من عدة أندية فى الصين بالإضافة إلى ميلان الإيطالى وباريس سان جيرمان اللذان أبديا اهتماما بضم اللاعب.

يذكر أن أوباميانج شارك مع بوروسيا دورتموند فى 189 مباراة أحرز خلالها 120 هدف فى جميع البطولات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة