اتحاد كرة السلة يختار رؤساء البعثات فى البطولات الأفريقية

الأربعاء، 12 يوليو 2017 09:42 م
اتحاد كرة السلة يختار رؤساء البعثات فى البطولات الأفريقية مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة عن رؤساء بعثات المنتخبات المقرر مشاركتها فى البطولات المقبلة، منها بطولة الأمم الأفريقية لمنتخب السيدات والبطولة الأفريقية للناشئات تحت ١٦ سنة.
 

الحريرى رئيسا لمنتخب كرة السلة بأمم أفريقيا 

قرر اتحاد كرة السلة اختيار هشام الحريرى رئيسا لبعثة منتخب السيدات المقرر مشاركتها فى بطولة الأمم الأفريقية التى ستقام بمالى فى الفترة من 18 إلى 27 أغسطس المقبل، كما تم اختيار نبيل حافظ عضو مجلس إدارة الاتحاد ليكون إداريا للبعثة.
 

سمية مصطفى رئيسا لبعثة كرة السلة بالبطولة الأفريقية

كما اختار مسئولو اتحاد كرة السلة سمية مصطفى عضو المجلس لرئاسة بعثة منتخب الناشئات تحت ١٦ سنة الذى يشارك بمنافسات البطولة الأفريقية، التى تقام بموزمبيق في الفترة من ٣ إلى ١٢ أغسطس المقبل.
 
 

مصر تستضيف البطولة العربية لكرة السلة

 
من ناحية أخرى استقر الاتحاد على تنظيم البطولة العربية للسيدات بالقاهرة خلال الفترة  5 إلى ١٣ من نفس الشهر، على أن يكون خالد القوصى مديرا للبطولة كما سبق، وتم اختياره رئيسا لبعثة منتخب الناشئين تحت ١٦ سنة الذى غادر اليوم إلى موريشيوس للمشاركة في نهائيات كأس أفريقيا لكرة السلة تحت 16 سنة والمؤهلة لبطولة العالم 2018، وتقع مصر فى المجموعة الثانية بجانب كل من الجزائر ورواندا ومدغشقر.
 
 

قائمة المنتخب بالبطولة الأفريقية لكرة السلة

وتضم قائمة منتخب ناشئين كرة السلة من ١٤ لاعبا وهم: محمد أحمد إبراهيم دسوقى، عمر طارق سمير محمد مرسى، على عبد الرحمن على خليفة، زياد أحمد محمد سعيد صقر، يوسف أسامة أحمد المعداوى، أحمد عاصم أحمد رأفت محمد، محمود حسن أحمد نور الدين، يوسف محمود أمين محمود لهيطة، محمد أحمد مصطفى طبجى، مؤمن محمد موسى حسن، يس محمد نبيل محمد، مازن محمد سعيد إبراهيم.
 

منتخب شباب كرة السلة بالمركز الـ١٢ فى المونديال

يذكر أن منتخب شباب كرة السلة تحت ١٩ سنة حقق المركز الثانى عشر خلال منافسات بطولة كأس العالم للشباب التى أقيمت باستاد القاهرة فى الفترة من ١ إلى ٩ يوليو الحالى بعد الخسارة أمام نيوزيلاندا فى المباريات الترتيبية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة