بالصور.. سيدة مريضة: نفسى أعمل العملية عشان أقدر أجهز بنتى اليتيمة

الأربعاء، 12 يوليو 2017 05:09 م
بالصور.. سيدة مريضة: نفسى أعمل العملية عشان أقدر أجهز بنتى اليتيمة أدوية وعلاج الست هدى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى شقة صغيرة متواضعة بسيطه تعيش سيدة مسنه أنهكها المرض وأملأ المكان بالأدوية الكثيرة التى لا تعرف إسمها بل تعرفها شكليا فلا تقوى على الحركة من كثرة شرب هذه الأدوية، كما ضاع منها بصرها، ولا يخدمها إلا ابنتها الوحيدة بعد وفاة زوجها.

هدى يوسف محمد عطوه، تقيم فى شارع محمد حافظ حارة الجامع البصراوي إمبابة - محافظة الجيزة، لا تشكو مرضها إلا لله، حيث داخت على الأطباء والمستشفيات كى تتعافى من مرضها ولكن "العين بصيرة والإيد قصيره".

تقول الحاجة "هدى يوسف": أصبت بالسكر والضغط منذ 11 سنة بعد وفاة زوجي وبعدها بدأت أشعر بألم فى القلب، فذهبت لمعهد القلب وطلبوا منى إجراء تحاليل واشاعات وموجات فوق صوتيه وتبين إصابتى بالقلب، كما أجريت عملية قسطرة منذ 5 أشهر وأخذوا منى نصف مبلغ العملية، وطلب منى معهد القلب تركيب دعامتين وبلونة وتغيير غلاف وقالوا إن القلب أصبح ضعيف ويجب أن تجرى هذه العملية لأن الشريان الثانى مسدود وتكلفة العملية 80 ألف جنيه، وأعيش مع ابنتى الوحيدة فهى تحتاج ثلاجة وغسالة وبوتاجاز.

تابعت الأم المسكينة حديثها :حاولت أن أحصل على  قرار لإجراء العملية على نفقة الدولة لكن وزارة الصحة رفضت لأنى بأخد علاج فقط على نفقة الدولة فأضطر أن أشترى شريط برشام plaui ثمنه 205 ج كل شهر لمدة عام كامل.

وتؤكد الأم المسكينة :"احتاج إلى دعامتين وبلونة وتغيير غلاف ب 80 ألف جنيه، مضيفه يوجد نزيف على عينيا اليمين والشمال واحتاج أيضا إلى عملية لاني لا أرى بهما، وأنا أعيش فى شقة بالإيجار واحصل على معاش الأرامل 400 جنيه شهريا.

للتواصل مع الحالة / 01128976863

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة