تعرف على الطريقة الجديدة لسفر السياح الروس إلى شرم الشيخ

الأربعاء، 12 يوليو 2017 09:43 ص
تعرف على الطريقة الجديدة لسفر السياح الروس إلى شرم الشيخ سياح روس - صورة أرشيفية
شرم الشيخ – مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت "اليوم السابع"، عن وجود مجموعة من السياح الروس فى شرم الشيخ، يستمتعون بمياه البحر الأحمر متجاهلين الحظر الذى فرضته بلادهم على الطيران إلى مصر، حيث وجدوا طريقهم للوصول إلى مصر التى تعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية للروس التى لا يستطيعون التخلى عنها.

 

وتمكن محرر "اليوم السابع"، من الكشف عن طريقة سفر هؤلاء السياح إلى مصر وخاصة مدينة شرم الشيخ، فعبر سؤال أحد المواطنات الروسيات وتدعى "كاتيا" أكدت أن بيلاروسيا هى أسهل وأسرع طريقة للوصول إلى منتجعات شرم الشيخ الجميلة، مؤكدة أنها كانت متواجدة فى مصر 4 مرات من قبل ولا تستطيع الاستغناء عنها.

 

وأكدت المواطنة الروسية أن شركات السياحة البيلاروسية توفر للروس فرصة للسفر إلى مصر، حيث أن المسافة بين روسيا وبيلاروسيا ليست بعيدة ولكنها قريبة للغاية، ولذلك يمكن بكل سهولة الوصول إلى بيلاروسيا والسفر من خلالها إلى أى مكان فى مصر، ولكن معظم السياح الروس يخشون السفر عبر البلدان الأخرى.

 

وأشارت "كاتيا" إلى أن العديد من مواطنى روسيا متواجدون حاليا فى شرم الشيخ للاستجمام، حيث تقابلت مع عدد كبير من مواطنى بلدانها فى الشواطئ والحفلات، ولم تكن تعتقد أن هذا العدد الكبير موجود بالفعل فى شرم الشيخ خاصة بعد حظر الطيران مع مصر عقب حادثة الطائرة الروسية فى سيناء.

 

وعبرت عن أملها فى استئناف الطيران بين روسيا ومصر مرة أخرى، وعودة الأمور كما فى السابق، لأن شرم الشيخ مدينة جميلة والسياحة فيها رائعة، ولا يوجد أى شئ يدعو للقلق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة