هاشتاج ماونتن فيو "#لو كنت بطة هتعمل ايه؟! الأول على قائمة تريندات تويتر

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:22 م
هاشتاج ماونتن فيو "#لو كنت بطة هتعمل ايه؟! الأول على قائمة تريندات تويتر البطة
كتب عباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج ماونتن فيو "#لو_كنت_بطة_هتعمل_ايه؟!" تريند تويتر، فى أقل من 24 ساعة، منذ أن أطلقته شركة "ماونتن فيو"، الرائدة فى مجال العقارات، ضمن حملتها الترويجية الجديدة لمشروع "ماونتن فيو رأس الحكمة، بالساحل الشمالى"، حيث احتل هاشتاج "#لو كنت بطة هتعمل ايه؟!"  رقم واحد على تويتر بعد أن أطلقته الشركة مرفقا بصورة "البطة".

 

صورة من الهاشتاج
صورة من الهاشتاج

 

يأتى هدف حملة "البطة" التى اطلقتها ماونتن فيو إلى نشر السعادة  بين جميع الناس، بالإضافة إلى إعادة ذكريات الطفولة لأذهاننا، حيث كانت البطة البلاستيكية الصفراء رفيقة أوقات الصغر وخاصة وقت الاستحمام.

 

البطة
البطة

 

وتعد "ماونتن فيو رأس الحكمة" إضافة جديدة لعالم السحر والجمال فى الساحل الشمالى، حيث تأخذ الطابع اليونانى وتحاكى جزر اليونان (سانتورينى، ميكونوس) لكن على أرض مصرية على شواطئ الساحل الشمالى.

 

وكعادتها تتألق ماونتن فيو بحملات ترويجية مختلفة ومثيرة ومشوقة بأفكار ذكية ومبتكرة، وتهتم ماونتن فيو بطرح هذه الحملات علي مواقع السوشيال ميديا، حيث تركز "ماونتن فيو" علي عنصر الحداثة في تنفيذ هذه الحملات لتواكب مفردات العصر، ودائما ما تلقى حملات "ماونتن فيو" الترويجية إعجاب جمهورها الذين يتفاعلون معها بكثرة، الهاشتاجات التى اطلقتها ماونتن فيو التي اجتاحات السوشيال #لو_كنت_بطة_هتعمل_ايه 

#MountainViewRasElHikma

#البطة_فين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة