أخبار برشلونة اليوم عن تحول البلوجرانا للتعاقد مع سيميدو من بنفيكا

الخميس، 13 يوليو 2017 05:00 م
أخبار برشلونة اليوم عن تحول البلوجرانا للتعاقد مع سيميدو من بنفيكا نيلسون سيميدو مدافع بنفيكا البرتغالى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى برشلونة الإسبانى رسالة صريحة تنهى آماله المتعلقة بالتعاقد مع هيكتور بيليرين مدافع أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيميدو
سيميدو هدف برشلونة الجديد

برشلونة يغلق ملف بيليرين ويتجه نحو البرتغالى سيميدو
 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مسئولى برشلونة تلقوا بريدًا إلكترونيا من قبل نادى أرسنال تضمن عدم الإصرار على التعاقد مع بيليرين وأن اللاعب ليس للبيع وهو أصاب البارسا بيأس شديد تجاه هذا الأمر وحذفه من قائمة الميركاتو الصيفى.

أشارت الصحيفة، إلى أن إدارة برشلونة كلفت روبرت فيرنانديز المدير الرياضى للنادى بالسفر إلى لشبونة من أجل التفاوض مع مسئولى بنفيكا للتفاوض على ضم البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للفريق لتعويض ضياع صفقة "بيليرين".

كما طالبت إدارة برشلونة فيرنانديز بإنهاء صفقة ضم سيميدو بشكل رسمى قبل التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض المعسكر الإعدادى للموسم الجديد.

راكيتتش خلال الفحص الطبى
راكيتتش خلال الفحص الطبى فى برشلونة

نجوم برشلونة يخضعون للكشف الطبى استعدادًا للموسم الجديد
 

وخضع جميع لاعبى برشلونة الإسبانى للكشف الطبى السنوى، اليوم الأربعاء، استعدادًا لبدء المعسكر التدريبى، المقرر إقامته خلال الأسبوع الجارى، بالولايات المتحدة الأمريكية.

 خضع نجوم برشلونة الإسبانى للكشف الطبى اليوم، الأربعاء، قبل المشاركة بالتدريب الأول للفريق بعد انتهاء العطلة الصيفية، الذى أقيم بالمدينة الرياضية "خوان جامبر"، وهو أيضًا التدريب الأول للفريق الكتالونى تحت قيادة المدرب الجديد أرنستو فالفيردى.

باولينيو
باولينيو صفقة برشلونة المنتظرة

مدرب برشلونة يتمنى سماع نبأ سار من إدارة جوانزو الصينى

وعلى صعيد آخر، أبدى أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة الجديد أمله فى سماع رد إيجابى من إدارة جوانجزو الصينى، فى صفقة البرازيلى باولينيو، بعد أن ضغط اللاعب على إدارة الفريق الصينى من أجل الانضمام للفريق الكتالونى.

وكانت إدارة الفريق الصينى قد أكدت، فى وقت سابق من الأسبوع الجارى، التمسك بلاعب الوسط البرازيلى، ولكن اللاعب ضغط على إدارة النادى، بعد أن أكد برشلونة أنه لا يستطيع دفع قيمة كسر تعاقد اللاعب والتى يقدر بـ 40 مليون جنيه إسترلينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة