أخبار ريال مدريد اليوم عن أشغال شاقة بتدريبات الملكى قبل الموسم الجديد

الخميس، 13 يوليو 2017 10:40 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن أشغال شاقة بتدريبات الملكى قبل الموسم الجديد جانب من تدريبات ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نادي ريال مدريد الإسبانى تدريباته خلف الأبواب المغلقة، ضمن استعدادات الفريق الملكى بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

أشغال شاقة فى تدريبات ريال مدريد استعداداً للموسم الجديد
 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى يتدرب على فترتين صباحية ومسائية، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، لاسيما أن زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكى، طلب من بينتوس المعد البدنى لفريق ريال مدريد مضاعفة التدريبات البدنية فى أول 10 أيام من أجل الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل خوض المباريات الودية.
 

وكان الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، اختار 26 لاعباً للمشاركة فى معسكر الإعداد المقام بمدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية.

جانب من تدريبات ريال مدريد
جانب من تدريبات ريال مدريد

قائمة ريال مدريد ضمت كلاً من: كيلور نافاس، كاسيا، روبين يانيز ولوكا فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: كارفاخال، فاران، ناتشو، مارسيلو، ثيو، دانيلو، كيسادا، تيخيرو، أشرف ومانو هيرنانديز، وفى خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش، إيسكو، كوفاسيتش، أوسكار وفرانتشو، وفى خط الهجوم: كريم بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فازكيز، ألفارو موراتا ودانى جوميز.

جاريث بيل في تدريبات ريال مدريد
جاريث بيل في تدريبات ريال مدريد

فريق ريال مدريد سيخوض 4 مباريات ودية على هامش معسكر الإعداد قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزى فى الثامن من أغسطس المقبل فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، أمام مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وبرشلونة فى الكأس الدولية للأبطال، كما سيواجه فريق نجوم الدورى الأمريكى.

 

جيمس يجدد لنادى ريال مدريد حتى 2021

اتفق جيمس رودريجيز، المعار من ريال مدريد الإسبانى إلى بايرن ميونخ الألمانى لمدة موسمين، على تجديد تعاقده مع الفريق الملكى لمدة 4 مواسم قبل الانتقال إلى البافارى.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد اتفق مع جيمس رودريجيز على تجديد تعاقده مع الفريق حتى 30 يونيو 2021، كشرط للموافقة على إعارته لمدة موسمين إلى بايرن ميونخ، لكى يضمن الملكى حقه فى اللاعب وليكون متبقى له سنتين فى عقده بعد انتهاء إعارته، بالإضافة إلى أن البايرن هو من سيتحمل راتب جيمس خلال الموسمين المقبلين، و سيقوم بدفع قيمة الإعارة بواقع 10 ملايين يورو عن الموسم الواحد.

يذكر أن البايرن له حق شراء جيمس رودريجيز بعد انتهاء الموسمين فى صفقة قد تنعش خزائن الملكى بحوالى 60 مليون يورو على الأقل كإجمالى، وإلا سيعود جيمس إلى ريال مدريد وسيتبقى له موسمين فى عقده.

وكان بايرن ميونخ قد قدم لاعبه الجديد جيمس رودريجيز الذى سيرتدى الرقم 11 أمس الأربعاء فى حضور رئيس النادى و المدير التنفيذى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة