أخبار ميسي اليوم عن وعد البرغوث بتقديم الأفضل مع مدرب برشلونة الجديد

الخميس، 13 يوليو 2017 01:01 م
أخبار ميسي اليوم عن وعد البرغوث بتقديم الأفضل مع مدرب برشلونة الجديد ميسي
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد المهاجم الدولى الأرجنتينى ليونيل ميسي ، الخميس، بتقديم "الأفضل" فى إشراف إرنستو فالفيردى، المدرب الجديد لناديه برشلونة الإسبانى، فى أعقاب موسم لم يحرز خلاله النادى الكاتالونى سوى كأس إسبانيا فى كرة القدم.

وحل فالفيردى، المدرب السابق لأتلتيك بلباو الإسبانى، فى نهاية الموسم المنصرم بديلا للويس إنريكى الذى قرر عدم تمديد عقده مع برشلونة بعد ثلاثة مواسم على رأس الجهاز الفنى للنادى.

وأشار ميسى (30 عاما)، الذى مدد مؤخرا عقده مع النادى الكتالوني حتى سنة 2021، إلى أنه غير معتاد على أسلوب المدرب الجديد، محذراً من تقديم توقعات كبيرة للموسم المقبل.

​ميسي يتحدث عن مدرب برشلونة الجديد
 

وقال ميسي، "حسنا، سأقول الأمر نفسه الذى أقوله دائما"، وذلك خلال مؤتمر صحفى فى طوكيو، على هامش الإعلان عن اتفاق رعاية جديد بين النادى وشركة راكوتن اليابانية العملاقة للتجارة الإلكترونية.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

وأضاف "عندما أبدأ موسما جديدا، ثمة هدف واضح جدا، وهو أن يقدم برشلونة أفضل ما لديه شخصيا، أنا سعيد جدا وأتطلع لبدء الموسم الجديد".

وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن "كل شىء سيكون جديدا فى إشراف فالفيردى، نسمع الكثير عن سمعته الجيدة جدا"، مؤكدا أنه يعقد "آمالا على البداية الجديدة، نرغب فى بذل قصارى جهدنا".

وفى الحدث نفسه، قال زميل ميسى فى برشلونة التركى أردا توران، "من المهم أن نحرز كل الألقاب هذه السنة، يمكننا القيام بذلك".

ميسي يتواجد فى اليابان مع ثلاثى برشلونة

وانضم ميسي وتوران إلى زميليهما المهاجم البرازيلى نيمار والمدافع الدولى الإسبانى جيرار بيكيه، فى حدث إعلامى ترويجى مع الرئيس التنفيذى لشركة راكوتن هيروشى ميكياتانى.

وأبرم برشلونة عقدا لأربعة أعوام مع الشركة مقابل 55 مليون يورو (63 مليون دولار أميركي) سنويا، مع خيار تمديده عاما إضافيا، وستكون الشركة الراعى الأساسى للنادي وسيوضع اسمها على قمصانه، بدلا من شركة الخطوط الجوية القطرية التى تولت رعاية النادى الكاتالونى منذ عام 2013، وانتهى عقدها معه هذه السنة.

ميسي ونيمار ثنائي برشلونة
ميسي ونيمار ثنائي برشلونة

وعاود لاعبو برشلونة تمارينهم الأربعاء استعدادا للموسم الجديد فى إشراف فالفيردى، فى غياب لاعبين بارزين فى مقدمتهم ميسى. وسينضم إلى التدريبات اعتبارا من الجمعة، اللاعبون أندريس إنييستا، جوردى ألبا، صامويل أومتيتى وسيرخيو بوسكيتس، بعدما شاركوا مطلع يونيو الماضى فى تصفيات كأس العالم 2018 مع منتخباتهم، على أن يلتحق بهم ميسي ونيمار وبيكيه وتوران السبت.

ولم ينضم إلى الفريق سوى جيرار ديلوفوى قادما من إيفرتون، وغادره الفرنسى جيريمي ماتيو وكريستيان تيلو.

وينتقل برشلونة فى 19 يوليو إلى الولايات المتحدة فى جولة استعدادية للموسم المقبل، يخوض خلالها مباريات ضد يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الانكليزي وغريمه التقليدي مواطنه ريال مدريد فى إطار "كأس الأبطال".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة