زراعة المنوفية تبحث 976 شكوى فى شهر

الخميس، 13 يوليو 2017 10:48 ص
زراعة المنوفية تبحث 976 شكوى فى شهر المهندس أحمد عبدالله وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أحمد عبدالله وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، أن إدارة خدمة المواطنين بمديرية الزراعة " لجنة خدمة المجتمع" تقوم بمتابعة الشكاوى المقدمة من المواطنين والاتصال بالإدارات المختلفة بالمديرية لحل هذه المشاكل والرد عليها وتذليل العقبات .

وأوضح عبدالله فى بيان له اليوم، أنه تم الاتفاق على منهجيات متعددة لخدمة المجتمع للوصول إلى إرضاء متلقى الخدمة، وكذلك تفعيل دور اللجنة فى اداء جيد لتذليل العقبات وحل مشاكل المواطنين .

وأشار عبدالله إلى أن اللجنة قامت بوضع قواعد للتعامل مع الشكاوى المقدمة من الجماهير وتجميع هذه الشكاوى من مصادرها المختلفة سواء المواقع الالكترونية الخاصة بمديرية الزراعة التى ترسل على موقع البوابة الالكترونية، أو مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك أو موقع الشكاوى الخاص بمديرية الزراعة" والمنشأ لهذا الغرض .

وأضاف عبدالله أنه تم عمل صندوق لتلقى الشكاوى من المواطنين بجوار منفذ الخدمات الالكترونية بمديرية الزراعة، وتجمع هذه الشكاوى كلها بإدارة خدمة المواطنين ودراستها وعرضها على الجهات المختصة حسب نوع كل شكوى ودراستها، وماذا تم بشأنها ومحاولة تذليل العقبات لحلها وارسال دورى شهريا إلى الأمانة الفنية بالمحافظة .

وأوضح عبدالله أن بيان الشكاوى الواردة للمديرية خلال شهر، شملت الشئون الزراعية باجمالى 27 شكوى، وفيما يخض الأراضى والمياه باجمالى 24 شكوى، والمتابعة الميدانية باجمالى 28 شكوى، الادارة العامة للتعاون الزراعى باجمالى 15 شكوى، حماية الاراضى باجمالى 882 شكوى .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة