محافظ دمياط يبحث مع رئيس المنطقة الاستثمارية الاستعداد لمؤتمر دعم المشروعات التنموية

الخميس، 13 يوليو 2017 05:22 م
محافظ دمياط يبحث مع رئيس المنطقة الاستثمارية الاستعداد لمؤتمر دعم المشروعات التنموية جانب من اللقاء
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، أنه يتم الآن الاستعداد لإقامة المؤتمر الثانى لدعم شركات المنطقة الاستثمارية الحرة بدمياط للمشروعات التنموية بالمحافظة، موضحا أنه سيتم دعوة كافة الشركات الموجودة داخل المنطقة الحرة وخارجها، وكذا الغرفة التجارية، لتفعيل دور هذه الشركات فى دعم المشروعات التنموية والذى ينص عليها قانون الاستثمار .

 

وأشار محافظ دمياط فى بيان له، إلى أن المؤتمر سيكون تحت رعايته، وسيتم دعوة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ دمياط مع حنان الموافى رئيس المنطقة الاستثمارية الحرة بدمياط .

 

كما بحث محافظ دمياط مع رئيس المنطقة الاستثمارية الحرة نسبة الأشغال بالمنطقة، والتى وصلت إلى 100% وتغطية المنطقة الحرة بالكامل بكاميرات مراقبة تعمل على مدار ال24 ساعة، مع توفير مصدر بديل لامداد هذه الكاميرات بالكهرباء فى حالة انقطاع التيار الكهربائى عنها، ووضعها حول مداخل ومخارج وأسوار المنطقة بالكامل .

 

كما وجه محافظ دمياط رئيس المنطقة الاستثمارية الحرة بدمياط، بضرورة مخاطبة شركة موبكو للأسمدة وحثها على الالتزام بتعهداتها بتشجير المنطقة الحرة وخاصة حول مصنعى موبكو 1؛2 وإعادة الشىء لأصله بالشوارع المتصلة بهما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة