مدرب أهلى طرابلس لـ"اليوم السابع": نتمنى مواجهة النجم الساحلى فى مصر

الخميس، 13 يوليو 2017 07:10 م
مدرب أهلى طرابلس لـ"اليوم السابع": نتمنى مواجهة النجم الساحلى فى مصر محمد ابراهيم المدرب العام لنادي أهلى طرابلس وطلعت يوسف المدير الفني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد ابراهيم، المدرب العام لنادى أهلى طرابلس الليبي، عن أمله فى الحصول على موافقة الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، بشأن إقامة مباراة الفريق أمام النجم الساحلى التونسى فى مصر.

وصعد أهلى طرابلس للدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا بعدما احتل "وصافة" المجموعة الثانية، ليضرب موعداً مع النجم الساحلى التونسى "متصدر" المجموعة الاولى.

وتقام مباريات أهلى طرابلس بمسابقة دورى ابطال افريقيا فى تونس، نظراً للحظر المفروض من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" على إقامة المباريات الدولية فى ليبيا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية فى البلاد.

ويرفض أهلى طرابلس مواجهة النجم الساحلى التونسى بمدينة "صفاقس" التونسية، تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، حيث يسعى لنقل المباراة إلى مصر أو الجزائر.

وعما تردد فى وسائل الاعلام التونسية عن قيام نادى أهلى طرابلس بإرسال خطاب رسمى إلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، من أجل نقل المباراة إلى مصر، قال محمد ابراهيم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "لا نعلم شيئاً بشأن هذا الخطاب، وإن كانت تلك الاخبار صحيحة نتمنى الحصول على موافقة الكاف من أجل مواجهة النجم الساحلى فى مصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة