التحريات فى واقعة قاتل ابنه بأسيوط : المتهم دائم التعدى على زوجته

الجمعة، 14 يوليو 2017 05:27 م
التحريات فى واقعة قاتل ابنه بأسيوط : المتهم دائم التعدى على زوجته قاتل أبنه بأسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط بأسيوط أسباب قيام فلاح بإطلاق النارعلى نجله في احد شوارع منطقة حي السلام بمدينة منفلوط أمام المارة .

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات أسرية مستمرة  بين الأب والأم وأن الأب يدعى "محمد.ع . ع " ٦٥ سنة يرغب في الزواج من سيدة أخرى لذا هو دائم الخلاف مع زوجته والدة الشاب القتيل.

وأوضحت التحريات أن الأب طعن زوجته عدة طعنات بسلاح أبيض منذ نحو 3 أشهر ودخلت على أثرها مستشفى آسيوط الجامعي، وحررت ضده محضر وأمرت  النيابة  حينها بحبس الأب 15 يوما على ذمة التحقيقات وخرج على ذمة القضية التي أحيلت إلى محكمة منفلوط، وبعد تماثل الزوجة للشفاء خرجت من المستشفى وعادت إلى منزل أهلها.

وآضافت التحريات أن الأبن القتيل كان يحاول خلال الفترة الماضية الصلح بين والديه، وفِي يوم الحادث ذهبت الأم بنجلها الأصغر إلى الطبيب ثم اتصلت بنجلها الأكبر حمادة وأخبرته أنها في منطقة حي السلام بمدينة منفلوط فذهب اليها وتتبعه والده وفِي محيط عيادة الطبيب، تجددت المشادات بين الأب والأم، وأقدم الأب على ضرب زوجته وأثناء محاولة الابن ابعاده ومنعه من الوصول إلى والدته أطلق والده عليه الرصاص من مسدس محلي الصنع كان بحوزته فأرداه قتيلا، وحاول قتل زوجته عدة مرات لكن المسدس تعطل  فتعدى عليها بالضرب بظهر المسدس وحين تجمع الأهالي وخرج الطبيب على صوت الرصاص فر الأب هارباً ؛ إلا أن الفريق المشكل برئاسة العقيد خالد شريت رئيس مباحث منفلوط تمكن من القبض عليه اليوم الجمعة والسلاح المستخدم في الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

مبروك و تستاهل

مبروك عليك حبل المشنقة يا عريس و سوف يكون مأذونك عشماوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة