الرعب يخيم على قرية بأشمون بعد ظهور الكلاب الضالة.. ورئيس المدينة يشكل لجنة

الجمعة، 14 يوليو 2017 02:14 ص
الرعب يخيم على قرية بأشمون بعد ظهور الكلاب الضالة.. ورئيس المدينة يشكل لجنة كلاب ضالة -أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيمت حالة من الرعب الشديد بين أهالى قرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية، إثر انتشار أصابات بين عدد كبير من أبناء القرية بعقر الكلب .

وقال مجدى العادلى أحد أهالى القرية، أنهم فوجئوا باصابات متكررة من أكثر من ١٥ شخص ما بين كبار وصغار وتم نقلهم الى مستشفى أشمون العام ومستشفى إمبابة .

وأضاف العادلى، أن من بين المصابين طفل اسمه السيد خالد السيد مخيمر ثلاث سنوات، و داليا حماده عبد عبد الرحيم 12 سنه، عبده محمد عبده  15 سنه، و محمد صلاح 6 2 سنه، ومحمد سعيد 26 سنه،  وطفله شهرين .

وطالب أهالى القرية بأن يتم التامين لهم والحصول على الأمان حتى يتمكنوا من العيش دون رعب .

من جهته،  شكل المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، لجنة مكبرة ضمت مجلس المدينة ومستشفى أشمون العام والطب البيطرى والشرطة لمواجهة الكلاب الضالة التى أصابت عدد من المواطنين بقرية ساقية أبو شعرة التابعة للمركز .

وأكد بيومى فى بيان له، إنه بناءا على شكاوى المواطنين فى قرية ساقية أبوشعرة من ظهور حيوان يشبه السلعوة، وقام بإصابة عدد كبير من الأشخاص، فقد تم التنسيق مع مدير المستشفى العام بأشمون باستقبال الحالات المصابة وعلاجها فورا .

وأضاف بيومى أنه تم تشكيل لجنة من مركز شرطة أشمون وقسم البيئة بالمدينة والطب البيطرى للنزول إلى القرية والتعامل الفوري مع ما يحدث.

وناشد بيومى المواطنين بتوخي الحيطة والحذر من ظهور هذا الحيوان مما قد يؤثر على أمنهم وسلامتهم وخاصة الاطفال، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ اللازم من قبل المسؤلين مع ضرورة تعاون المواطنين معهم .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان سعيد

المساعد

انا اقدر اقتل اى حيوان برى مهام كان ومفيش حيوان وقف قدام لحد دلوقتى لو عايزينى مساعد ده رقى 01203742868

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة