عشان الصيف بيحب الألوان..اختارى الأبيض والنبيتى لإطلالة حيوية

الجمعة، 14 يوليو 2017 04:00 ص
عشان الصيف بيحب الألوان..اختارى الأبيض والنبيتى لإطلالة حيوية فساتين للصيف
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار أى فتاة للألوان المناسبة لبشرتها، له أهمية كبرى لدى كل منهن، فاختيار اللون المناسب لك يساعدك على إظهار جمالك، وطلتك الأنيقة التى تلفت لك جميع الأنظار، والألوان التى لا تناسبك تفعل العكس، وتطفئ جمال إطلالتك، فاحرصى دائماً على اختيار ألوان مناسبة لك وللون بشرتك، وتناسب سن الشباب، وابتعدى عن الألوان الداكنة، ولتظهرى جمالك من خلال لون فاتح مناسب لك.

الزيتى:

اللون الزيتى
اللون الزيتى

يتربع اللون الزيتى على عرش موضة صيف 2017، بداية من المايوه الزيتى ووصولاً إلى البنطلون والشيميز، فهو مناسب للبنات أو الشباب، ويعطى جاذبية خاصة، لذا يمكنك اختيار إطلالتك بهذا اللون بكل ثقة.

النبيتى:

اللون النبيتى
اللون النبيتى

يفضل قطاع كبير من الفتيات ارتداء اللون الأحمر بدرجاته المختلفة، ويعد اللون النبيتى أهم أهم درجات اللون الأحمر المميزة التى تعشها الكثير منهن، فهو اللون الأقرب لقلوبهن، ويناسب صاحبات البشرة الشقراء أو حتى القمحية، لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة للبحر أو حتى أثناء ذهابك للتسوق فيمكنك ارتداء اللون النبيتى سواء لفستانك أو ملابس السباحة.

الأبيض:

اللون الابيض
اللون الابيض

يتميز اللون الأبيض بامتلاكه قدر كبير من الأناقة والرقى والبساطة، كما أنه يعطى انطباع ملائكى لمن ترتديه، ولا يرتبط بالموضة لأنه من الألوان التى لا تبطل موضتها أبداً، لذا فهو يناسب فستان الشاطئ البسيط، وحتى بلوزة الصيف الخفيفة، كما أنه أصبح يصنع منه كافة قطع الملابس كالبنطلون الجينز على سبيل المثال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة