مصادر بشركات المحمول: ننتظر قرار جهاز تنظيم الاتصالات لبدء الـ4G

الجمعة، 14 يوليو 2017 06:00 ص
مصادر بشركات المحمول: ننتظر قرار جهاز تنظيم الاتصالات لبدء الـ4G المهندس مصطفى عبد الواحد القائم باعمال رئيس جهاز الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر بإحدى شركات المحمول أنهم بانتظار خطابات رسمية من الجهاز القومى لتنظيم لإطلاق خدمات الجيل الرابع بشكل تجارى، فيما كانت المصرية للاتصالات قد أعلنت أنها ستقدم الخدمة فى سبتمبر المقبل.

بينما قال مصدر آخر إن الشركات تعمل حاليا على إعادة توزير ترددات الجيل الرابع للمحمول والتى تستغرق شهريين حتى يتسنى تفعيل الخدمة تجاريا للجمهور على نطاق واسع، اذ أن الحصول على الموافقة لتقديم الخدمة حاليا لن تمكن الشركات من تقديم الخدمة قبل الانتهاء من بعض أمور فنية تعمل على تنفيذها.

كان الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قد أرسل خطابات تخصيص ترددات الجيل الرابع للمحمول قبل عيد الفطر المبارك، لشركات الاتصالات الأربعة "المصرية للاتصالات وفودافون وأورنج واتصالات"، بينما أوضح وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى أن بدء الخدمة تجارية يتعلق بجاهزية كل شركة لتقديم الخدمة.

وطالب الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الشركات فى وقت سابق بالعمل على إعادة توزيع الترددات و التى تعطى إتاحة أفضل وجودة للخدمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة