"التموين": اليوم آخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية

السبت، 15 يوليو 2017 12:14 ص
"التموين": اليوم آخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية د. على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب – مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن آخر موعد لتحديث بيانات المواطنين المقيدين على البطاقات التموينية اليوم السبت، لعدد 19 مليون مواطن مقيدين فى 4.5 مليون بطاقة، من إجمالى عدد المواطنين المقيدين بالبطاقات، حيث تظهر لهم عبارة "من فضلك حدث بياناتك" على إيصال صرف السلع التموينية الشهرية، بهدف تدقيق بيانات الرقم القومى الخاصة بهم.

 

وقال محمد سويد المستشار الإعلامى لوزير التموين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تم تحديث  بيانات 18.2 مليون مواطن مسجلين على بطاقات التموين حتى الخميس الماضى من إجمالى عدد المواطنين المفترض أن يقوموا بتحديث بياناتهم، وهم 19 مليون مواطن، لافتًا إلى أن من يخرج من منظومة دعم السلع نتيجة عدم تحديث بياناته، يمكنه التقدم لاستخراج بطاقة تموينية جديدة شريطة أن يكون من المستحقين للدعم وفقا للضوابط المقررة.

 

فيما أكد ممدوح رمضان المتحدث الرسمى لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه جارى حاليًا تحديث بيانات البطاقات التموينية لـ19 مليون مواطن مقيدين فى 4.5 مليون بطاقة تظهر لهم عبارة "من فضلك حدث بياناتك" على إيصال صرف السلع التموينية الشهرية، بهدف تدقيق بيانات الرقم القومى الخاصة، لافتًا إلى أن من يتخلف عن تحديث بيانات أفراد أسرته المقيدين بالبطاقات فى الموعد المحدد سيخرج من منظومة دعم السلع التموينية.

 

وأضاف المتحدث الرسمى لوزارة التموين والتجارة الداخلية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم طباعة 5 ملايين استمارة تحديث بيانات وتوزيعها بمكاتب التموين وبقالين التموين ومكاتب البريد بهدف تحديث بيانات 19 مليون مواطن، حيث تم طباعة الاستمارات بأكثر من المعدل المطلوب وهو 4.5 مليون، وذلك لإتاحتها بالمجان للمواطنين دون سداد أو رسوم، كما أن مكتب البريد لا يحصل أى رسوم عن ذلك، لافتًا إلى أن صرف السلع التموينية والمنحة التى أقرتها الحكومة بقيمة مليار جنيه إضافية خلال شهر رمضان سوف يشمل جميع المقيدين على البطاقات التموينية دون استثناء ولا علاقة له باستمرار إجراءات تحديث البيانات.

 

وأوضح المتحدث الرسمى لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن تحديث البيانات يتم بإحدى الطريقتين من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالتحديث (www.tamwin.com.eg)، أو من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بدون مقابل ومجانًا وتيسيرًا على المواطنين يمكن طباعة استمارة التحديث مباشرة من الموقع الرسمى للوزارة www.msit.gov.eg ولا داعى لتكرار التحديث أكثر من مرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الاقصرى

اول شكوى ضد وزارة التموين ...

الموقع وقف تحديث البيانات السبت 15/7/2017 الساعه 8:30 صباحا .. في ناس كتير بطاقاتها هتقف كده ارحموا الناس وعايزين فرصه تانية ... او تكمبوا باقي اليوم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس الوادى

بعتذر

الموقع شغال تمام ومفيش اي مشاكل . ونداء للسيد الوزير ياريت فرصه كمان لانه في ناس كتير لسه مجاتش فرصه علشان يحدثوا بطاقاتهم وشكرا لكم

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

تحديث البطاقات بقاله 3شهور شغال**احنا كده فى مصر نيجى على اخر لحظه ونقول الحقونا

شعب بيشترى كسل ***لو الحكومه نزلت فلوس على البطاقه تلاقيه واقف طوابير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

إزاى النهاردة آخر يوم والمكاتب كلها أجازة النهاردة إيه الحل بقى؟؟؟ نرجو الإفادة

أنا من سكان 6 أكتوبر وذهبت لتحديث بياناتى ووجدت المكتب أجازة ... إيه الحل بقى؟؟؟ نرجو الإفادة

عدد الردود 0

بواسطة:

علي احمد عبدالجواد

موعد التحديث

اخر موعد كان 15/7 ومع العلم ان يومي 14 و15 اجازه رسمية نرجو اعطاء فرصة اكبر حيث لم يظهر ايصال تحديث البيانات في بطاقتي الا عند صرف مقررات شهر يوليو يوم 10/7/2017 ولم تكن امامي فرصة لتصوير شهادات الاولاد من المدرسة او استخراج شهادات جديدة لتصويرها وارفاقها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة