الفلك يتنبأ بطاقة ذهنية مكثفة وتحول إيجابى فى تفكير البعض

السبت، 15 يوليو 2017 05:06 م
الفلك يتنبأ بطاقة ذهنية مكثفة وتحول إيجابى فى تفكير البعض طاقة ذهنية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الأبراج والفلك من الأشياء التى تؤثر بشكل ما على حياة الإنسان، لذا يحرص البعض على متابعة حركة الفلك والتأثير الذى يمكن أن ينتج عنها، وقد نشأ منذ أيام قليلة تنافر فلكى بسبب مواجهة عطارد وبلوتو عند 19 درجة من برجى السرطان والجدى، وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، تأثير ذلك على الأفراد بشكل عام فى السطور القادمة.

طاقة ذهنية
طاقة ذهنية

وتقول خبيرة الأبراج، لـ "اليوم السابع"، إن هذا الوضع الفلكى يخلق معارك فكرية على المستوى العام أى تنطبق على كل الأبراج، وقد تعيش هذه المعارك مع نفسك فتجد أن هناك بعض الأفكار المتناقضة تشغل رأسك، كما أن البعض يعيشون هذه المعارك مع منافسين لهم.

وتضيف خبيرة الأبراج، أن هناك أيضاً اتجاه عام للبحث والتحقيق من أجل كشف الأسرار، وهذا الوضع الفلكى ينتج عنه طاقة ذهنية مكثفة تظهر فى صورة جدال وحجج وبراهين، وقد يكون هناك تحول إيجابى فى تفكير البعض يجعلهم يصلون لمفاهيم أعمق.

وتشير خبيرة الأبراج، إلى أن هذا الوضع الفلكى من مواجهة عطارد لكوكب بلوتو يخدم المخططات التخريبية مثل الدعاية لأفكار سلبية، والسيطرة من خلال التهديد والترهيب وأشكال أخرى من الضغط النفسى، ويجب أن نعى أن التواجد تحت ضغوط نفسية يولد اتجاهاً نحو الافتتان أو الهوس بأفكار خاصة.

وتوضح عبير فؤاد، أن سوء استغلال طاقتك الذهنية يجعلك تشعر مؤقتا بالقوة ويتضخم شعورك بالتفوق، لكن على المدى البعيد هذه الأفكار التخريبية ستأتى بنتائج عكسية، وعلينا ألا نحكم على الأمور بقيمتها الظاهرية، ونحقق فى الأمر من جميع الجوانب، ومن المهم أن نعى أن نظريات المؤامرة كثيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة