بالصور.. محافظ سوهاج : تغيير الأسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة

السبت، 15 يوليو 2017 11:23 ص
بالصور.. محافظ سوهاج : تغيير الأسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة تغيير الأسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام تقوم حاليا بالتعاون مع قطاع كهرباء سوهاج بتغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بالشوارع باسلاك جديدة مغطاة حيث تم استبدال مسافة 3 كم بقرية البلابيش المستجدة، كما يتم ايضا تغيير مسافة 15 كم من الاسلاك القديمة واستبدالها باسلاك مغطاة بنطاق الوحدة المحلية لقرية السلام، وذلك فى اطار خطة المحافظة لاستبدال جميع الاسلاك القديمة باسلاك مغطاة ودعم شبكة الكهرباء بالمحافظة والحفاظ على امن وسلامة المواطنين.

واضاف عبدالمنعم، فى بيان له اليوم، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام قد قامت بتنظيم عدد من حملات النظافة والتجميل بمختلف شوارع وميادين مدينة دار السلام وذلك ضمن خطة المحافظة لتكثيف أعمال النظافة والتجميل بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة .

واوضح حسام محمدين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام بان حملات النظافة التى تقوم بها الوحدة المحلية باستخدام المعدات الخاصة بالوحدة شملت القطاع الجنوبي ابتداء من ميدان الشهداء وحتي نهاية شارع السادات وكذلك القطاع الغربى حيث تم رفع القمامة والأتربة من الشوارع ودهان الاعمدة و البلدورات وصيانة كشافات الانارة وتمهيد الطرق.  

وفى سياق متصل أكد محافظ سوهاج أن توجيهات رئيس الجمهورية بإزالة التعديات على أراضى املاك الدولة والاراضى الزراعية ما زالت سارية، واعلن عبدالمنعم عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بحملة مكبرة لإزالة 12 حالة تعدي على الأراضى الزراعية بمساحة فدان و 15 قيراط بقرية أولاد عليو وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والحفاظ عليها.

وأوضح على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أن الحملة تمت بالتنسيق بين الوحدة المحلية والادارة الزراعية بالبلينا ومهندسى حماية الأراضى .

وشدد عبد المنعم على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزارعية بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

 

تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة (1)

تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة

تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة (2)
تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة

تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة (3)
تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة

تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة (4)
تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة

تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة (5)
تغيير الاسلاك الكهربائية القديمة بقرية البلابيش المستجدة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة