بالفيديو.. هجوم شديد على سفير قطرى بعد تصريحاته المسيئة للإمارات

السبت، 15 يوليو 2017 10:18 م
بالفيديو.. هجوم شديد على سفير قطرى بعد تصريحاته المسيئة للإمارات مبارك الخيارين
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الهجوم الشديد، على السفير القطرى مبارك الخيارين، بعد تصريحاته التليفزيونية التى حملت إهانة للشعب الإمارتى، ووصل هاشتاج "الكلب مبارك الخيارين"، إلى قمة الهاشتاجات المتداولة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فى الإمارات.

 

كان السفير القطرى مبارك الخيارين تطاول فى لقاء تليفزيونى على الشعب الإماراتى قائلا إن الإماراتيين كانوا يعملون خدمًا عند القطريين قبل ظهور النفط فى بلادهم.

 

وقال شخص يدعى بوناصر: "المغفور له الشيخ زايد تكفل بدفع رواتب موظفى قطر لمدة 6 أشهر بعد انقلاب96 يجى عربيد سرسرى يسىء للإمارات".

وكتب عفرا الكتبى :" الإمارات تغار من قطر، يوم الإمارات تحفر البحر وتبنى الجزر، كان حمد خليفة ثانى يحفر لأبوه عشان ينقلب عليه ويوصل للحكم".

الشيخ زايد مع قطر
تويتة

 

 

عفرا الكتبى
عفرا الكتبى

 

هاشتاج يهاجم مبارك القطرى
هاشتاج يهاجم مبارك القطرى

 

فيما رد الإعلامى الكويتى، محمد الملا بمقطع فيديو على تصريحات الخيارين، قائلًا إن كلامه يدل على أن المقاطعة قد نجحت، وأن حلمًا قريبًا سيتحقق بأنه وأمثاله سيصبحون خدمًا لدى الإماراتيين.

 

<blockquote class="twitter-video" data-lang="en"><p lang="ar" dir="rtl">هكذا هم أبناء الكويت الأوفياء كما عهدناهم لايتفوهون إلا بالحق وكان هذا الرد من الأخ <a href="https://twitter.com/Mohdalmulla67">@Mohdalmulla67</a> الذي يثلج الصدور كل الشكر لك 🌹 <a href="https://t.co/DF9OX5IDLi">pic.twitter.com/DF9OX5IDLi</a></p>&mdash; شمه البلوشي (@Shammabellucci) <a href="https://twitter.com/Shammabellucci/status/886281210523156480">July 15, 2017</a></blockquote>

<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة