مران الزمالك.. راحة لتوفيق.. علاج ريكو.. وجلسة بين إيناسيو وعمر صلاح

السبت، 15 يوليو 2017 08:20 م
مران الزمالك.. راحة لتوفيق.. علاج ريكو.. وجلسة بين إيناسيو وعمر صلاح عمر صلاح حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح المدير الفني للزمالك البرتغالي أوجستو إيناسيو، راحة لأحمد توفيق من خوض التدريبات اليوم والتي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الأهلي، بعد غدٍ الاثنين في ختام مباريات الدوري الممتاز.
 
وحصل أحمد توفيق على راحة من التدريبات الجماعية بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في دور الثمانية لكأس مصر، حيث تأكد غياب اللاعب عن المباراة القادمة أمام الأهلي وفضل المدير الفني للزمالك منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية.

بينما حرص إيناسيو على أن يعقد جلسة مع الصاعد عمر صلاح حارس مرمى الفريق الأول، وخلال المران قام المدير الفني بالتوجه لعمر صلاح من أجل توجيه نصائح وتعليمات للحارس الشاب الذي شارك في مباراة طلائع الجيش في دور الثمانية لكأس مصر وكان أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك بدأ المران بجلسة خاصة مع الحارسين عمر صلاح ومحمود عبد المنصف من أجل تحفيز الثنائي.

فيما أدى صلاح ريكو لاعب وسط الزمالك، تدريبات علاجيه على هامش مران الفريق حيث يعاني من إصابة في أنكل القدم، وتم وضع برنامج خاص من أجل تأهيليه وأشرف الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور طارق سليمان على التدريبات العلاجية له حيث تم استبعاده من قائمة مواجهة الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة