وزير التنمية المحلية: لن نتقدم إلا بتوفير الأرقام الدقيقة

السبت، 15 يوليو 2017 12:58 م
وزير التنمية المحلية: لن نتقدم إلا بتوفير الأرقام الدقيقة الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تسعى إلى تحسين جودة طرق النقل فى المحافظات، مشيرا إلى أنه سيتم التعاقد مع مكاتب استشارية لكل محافظة لعمل نقلة نوعية فى الطرق وستستعين بخبراء من الجامعات لعمل منظومه جيدة للنقل بالمحافظات، قائلاً: هنرفع كفاءة الطرق وهنعمل نقله نوعية.. ماينفعش الناس تمشى على طرق بهذا السوء.

وطالب وزير التنمية المحلية، سكرتيرى عموم المحافظات، بوضع مخطط للنقل داخل المحافظة، والنقل الرابط بين المحافظات، مشددًا على أنه سيستلم مخطط كل محافظة فى منتصف أغسطس المقبل، قائلاً: مش هسمح بسرقة جنيه واحد من ميزانية إنشاء الطرق وعاوز مواصفات 10 على 10.

وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال افتتاح الدورة التدريبية لرفع كفاءة قيادات المحليات اليوم السبت، أنه سيعقد جلسة كل شهر مع سكرتيرى عموم المحافظات لمتابعة مستجدات إعداد خطة التنمية، مشيرًا إلى أن التنمية بكل قرية لم تتم إلا بسواعد أبنائها، ويجب أن تحدث طفرة نوعية بكل المحافظات من خلال تحويل كل محافظة من مستهلكة إلى مصدرة ومنتجة.

وأكد وزير التنمية المحلية، أنه لن تتقدم اى محافظة فى غياب توافر أرقام دقيقة مستهدفة، ولن تتحرك خطوة واحدة نحو التطور، وعبر قائلاً: «أتحدى أى حد فيكو يكون عنده رقم دقيق ومحدد عن قيمة الصادرات والواردات بكل محافظة»، مطالبًا بضرورة توفير احصائيات وأرقام دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة